فئات: أخبار مصر

إستعلم الان.. “moss.gov.eg” موقع وزارة التضامن الاجتماعي استعلام عن كارت الخدمات المتكاملة 2024 بالرقم القومي

من بين المواقع التي يتم البحث عنه من قبل فئات معينه من المواطنين هي موقع وزارة التضامن الاجتماعي استعلام، حيث يتيح موقع وزاره التضامن الاجتماعي الكثير من الخدمات والتي من بينها الاستعلام عن كارت الخدمات المتكامله والاستعلام عن اسماء الجدد في تكافل وكرامه والكثير من الخدمات الاخرى للمواطنين والمستحقين، لذلك سنعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز وزارة التضامن الاجتماعي استعلام.

وزارة التضامن الاجتماعي استعلام

تتيح وزارة التضامن الاجتماعي استعلام عن كارت الخدمات المتكاملة وعن أسماء الجدد في تكافل وكرامه وعن تقديم شكاوي لمعاش تكافل وكرامه والكثير من الخدمات الاخرى، ويمكن الاستعلام عن تلك الخدمات من خلال موقع الوزارة عن طريق الاتي:

  • موقع وزاره التضامن الاجتماعي استعلام معاش تكافل وكرامه: تتيح وزاره التضامن الاجتماعي خدمه الاستعلام عن كل ما يخص معاش تكافل وكرامه في مصر لكافه المستحقين وذلك من خلال الدخول الى الموقع الرسمي للوزارة وارفاق كافه بيانات المستعلم من اسم ورقم قومي ليظهر بعدها كل تفاصيل المعاش الخاص بالمستعلم والمستحق.
  • وزاره التضامن الاجتماعي كارت الخدمات المتكامله: كما توفر وزاره التضامن الاجتماعي خدمه الاستعلام عن كارت الخدمات المتكامله وذلك من خلال الولوج اليها مباشره وكتابه كل بيانات أصحاب الكارت من رقم قومي واسم وبيانات أخرى وسيتم بعدها ظهور كافه تفاصيل الكارت.

وزارة التضامن الاجتماعي تكافل وكرامة أسماء المستفيدين

ويمكن الاستعلام من خلال موقع وزاره التضامن الاجتماعي عن أسماء المستفيدين من معاش تكافل وكرامه وذلك من خلال الدخول الى الموقع وارفاق كافه بياناتك وسيقوم الموقع في النهاية بإعلان حاله قبولك في المعاش سواء بالرفض او القبول، كما يقوم الموقع بتقديم الكثير من الخدمات الاخرى المختلفه والمتنوعه.

استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة

بالرقم القومي سيتمكن كافة المستحقين الاستعلام عن تكافل وكرامه في مصر 2024، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي عبر الانترنت.