فئات: أخبار دوليّة

غداً إجازة !! “عُطلة للجميع” هل غدا عطلة رسمية في العراق؟ الامانة العامة لمجلس الوزراء تُوضح العٌطل المتبقية في البلاد لجميع العاملين بالهيئات والداوئر الحكومية

تصدرت عمليات البحث الاخيرة من قبل مجموعة من المواطنين لمعرفة هل غدا عطلة رسمية في العراق، وكشفت الامانة العامة لمجلس الوزراء العراقي عن العطل الرسمية والغير رسمية في البلاد والتي ينتظرها كافة المواطنين والعاملين بفارغ الصبر من أجل الحصول علي راحة، بالاضافة الي ان العطل يتم تقسيمها الي عطلات دينية ووطنية يتم تحديدها من قبل الامانة العامة لمجلس الوزراء في بداية العام، كما ان هذه العطل تعد بمثابة طوق النجاة بالنسبة للموظفين والعاملين بالدوائر والهيئات الحكومية، وسنرصد لكم من خلال المقال هل يوجد عطلة رسمية غدا في العراق وجدول العطلات الرسمية هذا العام.

هل غدا عطلة رسمية في العراق

يرغب الملايين من المواطنين والعاملين في الهيئات والدوائر الحكومية معرفة هل غدا عطلة رسمية في العراق، وتعتبر العطلات الرسمية في العراق امر مهم بالنسبة لجميع الموظفين والطلاب لانها تعد بمثابة فترة استجمام من الضغوطات المتراكمة طوال العام، وقد اعلنت الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء العراقي بانه لا يوجد عطلة رسمية غدا الاحد الموافق 4 اغسطس 2024، وانه سوف يكون دواتم طبيعي بالسنبة للموظفين والطلاب، وان الاخبار المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعية ليس لها اي اساس من الصحة، اما في حالة وجود عطلة رسمية في البلاد فسوق يتم اعلام المواطنين بها عبر المنصات الرسمي التابعة لمجلس الوزراء العراقي، وان كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة علي الاطلاق.

قائمة العُطل الرسمية في العراق 2024

  • يوم 15 من شهر سيتمبر 2024 عطلة بمناسبة المولد النبوى الشريف.
  • يوم 3 من شهر أكتوبر 2024 عطلة بمناسبة العيد الوطني العراقي.
  • يوم 10 من شهر سبتمبر 2024 عطلة رسمية بمناسبة يوم النصر العراقي.
  • يوم 25 من شهر ديسمبر 2024 عطلة رسمية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

والجدير بالذكر بان العطل الرسمية في العراق امر مهم للجميع من أجل الراحة وسط كم الضغوطات التي يعاني منها الطلاب والعاملين في التوقيت الحالي.