استعلم الاُن.. نتائج الثانوية العامة اليمن بجميع المحافظات 2024 برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم moe-ye.net

تعد نتائج الثانوية العامة اليمن من اهم ما يقوم به الطلبة بالبحث عن النتائج للصف الثالث الثانوي والتي انتشرت الكثير من الاخبار حول ظهور النتائج بالاسم ورقم الجلوس في محافظة صنعاء والحديدة البيضاء ولذلك يترقب الطلبة وأولياء الأمور الحصول علي موعد النتائج وقد تم الانتهاء من الامتحانات في يوم 18 مايو الماضي والتي توضح ان التأخير التي حدث في الفترة الماضية حتي يأخذ كل طالب حقه.

نتائج الثانوية العامة اليمن

والتي يتمكن الطلبة من الحصول علي نتائج الثانوية العامة اليمن بالاسم من خلال الموقع السرمي للوزارة والتي تم الانتهاء ممن عملية التصحيح والأوراق الامتحانية والمراجعة في جميع مراكز التصحيح وذلك من خلال القائم بأعمال وزير التربية والتعليم اليمنية وقد اكد علي ان النتائج سيتكون متاحة لجميع الطلبة والطالبات.

  1. من خلال الدخول الي موقع الإدارة العامة للاختبارات
  2. ومن ثم قم بالضغط علي ايقونة عرض النتائج
  3. وقم باختيار الثانوية العام
  4. وقم بتحديد القسم العلمي او الادبي وقم باختيار العام الدراسي الحالي 2024
  5. ثم قم بتدوين رقم الجلوس
  6. وقم بالضغط علي كلمة عرض النتائج

خطوات الاستعلام عبر موقع وزارة التربية

وقام وزير التربية والتعليم باعتماد النتائج للثانوية العامة في اليمن والتي من المقرر ان يتم اعتماد النتائج بشكل رسمي والتي تتيح امكانية استخراجها بشكل صحيح من خلال موقع وزارة التربية برقم الجلوس وذلك بعد تحديد العام الدراسي ووصلت النسبة للنجاح 95 % والتي من اجمالي الطلاب وتعلن وزارة ايضا عن امكانية الحصول علي النتائج من خلال الاتصال برقم 160.

  • من خلال الدخول الي موقع وزارة التربية
  • وقم بتسجيل الدخول وقم باختيار النتائج الامتحانية
  • وقم باختيار نتائج الثانوية العامة
  • وسجل رقم الجلوس الخاص بك
  • وسيتم ظهور النتائج الخاصة بك.

ومن الجدير بالذكر ان يمكن للطلبة الاستعلام عن النتائج من خلال احد الطرق التي وفرتها الوزارة من خلال موقع الادارة العامة للاختبارات.