فئات: الإقتصاد تجارة وأعمال

سعر الذهب اليوم الاحد في مصر الان..عيار 21 يسجل قفزة جديدة الاحد 4 اغسطس 2024

سجل سعر الذهب اليوم الاحد في مصر الان قفزة، ومواصلةالارتفاع في الاسعار لجميع الاعيرة في بداية تعاملات الصاغة اليوم الاحد 4 اغسطس، وذلك بحسب ما اعلنته الشعبة العامة للذهب، والمجوهرات كل ذلك قبل احتساب الضريبة والمصنعية،ويتساءل الناس بالتحديد عن عيار 21، حيث هو الاكثر مبيعا داخل تعاملات الصاغة، وتختلف اسعار المصنعية من محل لاخر، والمعروف انه يتراوح سعرها ما  بين 30 و65  جنيه، وتختلف من مكان لاخر، ومن محافظة لاخري، وباختلاف التجار ايضا.

سعر الذهب اليوم الاحد في مصر الان

يواصل سعر الذهب اليوم الاحد في مصر،استمرارا في ارتفاعه في المعاملات داخل الصاغة، وتم الاعلان من خلال ما سجلته الشعبة العامة للذهب، والمجوهرات وفقا لاخر تحديث تم نشره، حيث وصل سعر الجنيه الذهب 360 جنيه، بينما وصلت سعر السبيكة الذهب وزن 50 جرام الي2250 جنيه، وحتي يتم حساب قيمة الدهب عيار 21، حيث هو الاكثر بيعا في الاسواق، يتم اضافة 100 جنيه اضافية علي سعر الدهب الاصلي والمعلن، ولكن تظل قيمة المنعية ليست ثابتة ومتغيرة من سوق لاخر،ومن محافظة، لمحافظة اخري.

اسعار الذهب لجميع الاعيرة  ليوم الاحد 4 اغسطس

وسوف نعرض لكم اسعار الذهب الجديدة لجميع الاعيرة طبقا لاخر التحديثات  وجاءت كالاتي:

  • سعر الدهب عيار24 سجل 3811 جنيه لعملية الشراء و 3788 جنيها عند البيع دون احتساب مصنعية، أو ضريبة
  • سعر  الذهب عيار 21 الاكثر مبيعا في سوق الصاغة، سجل 3335 جنيه لعملية الشراء و3315 جنيه عند البيع دون احتساب مصنعية، أو ضريبة،او دمغة.
  • سعر الذهب عيار 18 في  الصاغة،  سجل 2859 جنيه لعملية الشراء و2842 جنيها عند البيع  دون احتساب الضريبة، اوالدمغة، والمصنعية.
  • وصل  سعر الجنيه الذهب اليوم، في  التعاملات داخل الصاغة ، 25 ألف و680 جنيه دون مصنعية،او ضريبة ،او دمغة.