“سيزون 6” اعلان عثمان الموسم السادس الحلقه الاولى مُترجم على قناة ATV وقناة الفجر الجزائرية وقصة عشق

وبعد ان تم انتهاء عرض الموسم الخامس من المسلسل فيرغب الكثير من المتابعين ومحبين العمل الفني التركي حول معرفة متى موعد اعلان عثمان الموسم السادس الحلقه الاولى، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم متى سيتم عرض الموسم المُنتظر من قيامة عثمان وهل سيتم عرضه في سبتمبر 2024 ام لا؟.

اعلان عثمان الموسم السادس الحلقه الاولى

اعلان عثمان الموسم السادس الحلقه الاولى، وبسبب مدة الوقت التي تستغرقه الشركة المنتجة لعرض المسلسل وحتي الان لم تعلن الشركة المسؤولة عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس من “قيامة عثمان” بشكل رسمي، ومن المنتظر بان يتم عرض الحلقة الجديدة من الموسم بعد ان قامت قناة “اي تي في ” التركية ببث الاعلان الترويجي الخاص بالموسم في سبتمبر القادم، وومن المتوقع أن تشهد حلقات الموسم الجديد المزيد من الاثارة حيث سيقوم عثمان بالتحضير لتأسيس الدولة التي طالما حلم بها.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 2024

وبعد ان وضحنا لكم متى سيتم عرض الحلقة الاول من الموسم الجديد فسيتم العرض عبر قناة الفجر الجزائرية، التي عرضت الأجزاء الخمسة الأولى من مسلسل “قيامة عثمان”، ستقوم أيضًا بعرض الموسم السادس. يمكنكم ضبط جهاز الاستقبال على القناة باستخدام المعلومات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12034
الاستقطاب: أفقي
معامل الترميز: 27500
أما قناة ATV التركية، التي تعرض المسلسل باللغة التركية، فستكون متاحة على:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 10769
الاستقطاب: أفقي
معامل الترميز: 27500
تردد قناة الفجر الجزائرية علي العرب سات
التردد: 11034.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معدل تصحيح الخطأ: 6/5.
تردد قناة ATV التركية علي العرب سات
التردد: 12692
القمر الصناعي: العرب سات
جودة القناة: HD
معدل الترميز: 27500
معامل الاستقطاب: عمودي.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس الحلقه الاولى

وحتي الان لم تقوم الشركة المنتجة بعرض ايه تفاصيل عن توقيت الحلقة الاولي وعن موعد عرضها وهل بالفعل سيتم عرضها في سبتمبر ام لا؟.