امتي موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2024؟.. وشروط الالتحاق بالكلية وفقاً لدليل الطلاب الصادر من المجلس الاعلي للجامعات.

ازدادات مُعدلات البحث في الوقت الراهن عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة عن موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2024، وكلية التربية الرياضية من اكثر الكليات التي تلقي اقبالاً من قبل الطلاب لانها من اكثر الكليات التي يحتاجها سوق العمل في مصر، بلاضافة الي انهُ يمكن الالتحاق من خلالها بكلية الشرطة و الحربية، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة كافة التفاصيل المُتعلقة بأختبارات كلية تربية رياضية.

موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2024

يتسائل الكثير من الاشخاص في الوقت الراهن عن موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2024، ويأتي ذلك عقب اعلان ظهور نتيجة الثانوية، وبداء بحث الطلاب و اولياء الامور عن الكليات التي تناسب مجموعهم، ومن خلال البحث عن اختبارات القدرات، هذا وقد انطلقت اختبار القدرات للعام الحالي 2024/ 2025 في يوم 25 يوليو الماضي وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 8 اغسطس من الشهر الجاري.

شروط اختبارات كلية تربية رياضية 2024

هناك مجموعة من الشروط التي يجب ان تنطبق علي الراغب في الالتحاق بكلية تربي رياضية وجائت هذة الشروط كلتالي:

  • يشترط ان تكون الدرجة الكلية للاختبارات البدنية والمهارية 100 درجة، مقسمة كلأتي “درجة الاختبارات البدنية 60 درجة، درجة الاختبارات المهارية 40 درجةحتي يتم قبول الطالب.
  • يشترط أن يكون لائق في قياسات الطول والوزن واختبارات القوام والشخصي والاختبار المهاري.
  • بالنسب للبنات أن تشمل استمارة التقدم للبنات الحالة الاجتماعية.
  • في حالة إذا كانت الطالبة متزوجة تقوم بالتوقيع على إقرار يتضمن أن أداء الاختبارات البدنية يؤثر على حياتها وحياة الجنين و انها تتحمل المسئولية كاملة وعلى مسئوليتها الشخصية.
  • يجب ان يكون الطالب ليس لدية اي امراض.
  • يجب ألا يقل طول الطالب عن 165 سم وألا يقل طول الطالبة عن 155 سم.

تنسيق كلية تربية رياضية 2024

حتي الان لم يعلن المجلس الاعلي للجامعات عن تنسيق الكليات ولكن في حالة الاعلان عنها سيتم اخبراكم فوراً من قبل موقعنا الاخباري ” بلد نيوز”.