فئات: أخبار دوليّة

بالكشوفات.. اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة pdf عبر منصة مظلتي الإلكترونية spa.gov.iq

يرغب الكثير من العرقيين في استخراج اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة pdf، حيث اتاحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الكثير من الطرق الإلكترونية التي يمكن من خلال استخراج اسمك في الرعاية الاجتماعية في اي وجبه متاحة، وذلك من خلال منصة مظلتي الإلكترونية، والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم كل ما يعلق باسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة pdf.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة pdf

لاستخراج اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة pdf يجب عليك الولوج الي منصة مظلتي الإلكترونية، حيث يوفر لك هذا الموقع الكثير من الخدمات الإلكترونية والتي من بينها خدمة الاستعلام عن كافة المشمولين في الرعاية، وذلك تسهيلا على كافة المواطنين، وجاءت خطوات الاستعلام عن أسماء المشمولين على النحو الاتي:

  • على كافة الراغبين في استخراج أسمائهم في الرعاية الاجتماعية الدخول الي منصة مظلتي الإلكترونية.
  • بعد ذلك سيتم ظهور الكثير من الخدمات الالكترونيه عبر المنصة، يجب عليك اختيار خدمة الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة.
  • قم بعدها بإدخال كافة البيانات الخاصه بك والتي تتضمن الاسم ورقم الهويه وكافة البيانات الشخصية الاخرى في الخانات المخصصة لذلك.
  • اضغط على زر الاستعلام، لتظهر لك نتيجتك في النهاية.

شروط الحصول على الرعاية الاجتماعية 2024

بالنسبة لشروط الحصول على الرعاية الاجتماعية 2024، وتتمثل في الاتي:

  • النسبة للجنسية فيجب ان تكون الجنسية الخاصة بالمتقدم للرعاية الاجتماعية عراقية وان يكون اقامته الدائمة في العراق.
  • بالنسبة لدخل المتقدم للرعاية الاجتماعية يجب ان يكون من ذات الدخل المحدود ويجب عدم امتلاكه دخل ثابت شهري.
  • كما يجب ان يقوم بتقديم كافه الاوراق التي قامت وزاره العمل والشؤون الاجتماعية بالإعلان عنها ويجب الموافقة على كافه الشروط والاحكام.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة البصرة

يمكنك الدخول الى منصة مظلتي الإلكترونية واختيار المحافظة التابعة لك وهي محافظه البصرة ومن ثم كتابه كافه بياناتك الشخصية لا تظهر لك تفاصيل أسماء الرعاية الاجتماعية في تلك المحافظة وحاله قبولك بها.