“عطله للكل” هل غداً الخميس عطلة رسمية في العراق؟ الامانه العامه لمجلس الوزراء تُجيب كافة المواطنين

من بين الاسئله التي يتم تداولها خلال الساعات الاخيره عبر محركات البحث من قبل الكثير من المواطنين العراقيين هي هل غداً الخميس عطلة رسمية في العراق؟ ويرغب الكثير من يجاد اجابه على هذا السؤال وذلك نظرا لأهمية العطل الرسمية بالنسبة الي الكثير، وقد قامت الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالرد على تلك التساؤلات، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم تفاصيل وجود غداً الخميس عطلة رسمية في العراق.

غداً الخميس عطلة رسمية في العراق

هل غداً الخميس عطلة رسمية في العراق؟ سؤال انتشر بشكل كبير خلال الساعات الاخيره من قبل الكثير من المواطنين، وقد أوضحت الأمانة العامة الإجابة لجميع الراغبين والسائلين، حيث من المقرر ان يكون غدا الخميس يوم دوام عادي، ولم يتم الاعلان انه سيصادف اي عطله رسميه، وفي حالة مصادفة اي يوم عطله رسميه تقوم الأمانة العامه لمجلس الوزراء بالإعلان عنها لكافة المواطنين، وسنعرض لكم الان بشكل تفصيلي جدول العطل الرسميه لعام 2024.

جدول العطل الرسميه 2024 في العراق

اليكم الان جدول العطل الرسميه 2024 المتبقيه خلال هذا العام المُعلنه من قبل الامانه العامة لمجلس الوزراء:

  • أعلنت الأمانة العامه لمجلس الوزراء ان اجازة المولد النبوي الشريف يوافق يوم الاثنين 16 من سبتمبر 2024.
  • أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء إجازة العيد الوطني العراقي 3 من أكتوبر 2024.
  • اعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء ان اجازة يوم النصر العراقي ستوافق الثلاثاء 10 ديسمبر 2024.
  • أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء عيد الميلاد المجيد ستوافق 25 ديسمبر 2024 .

ومن المقرر ان تكون العطله المقبله في العراق هي عطله المولد النبوي الشريف هذا وفقا لما اعلنت عنه الامانه العامه لمجلس الوزراء، ومن المقرر ان يصادف المولد النبوي هذا العام يوم الاثنين 16 سبتمبر 2024.

عطله يوم النصر 2024

يأخذ المواطنين عطله يوم النصر 2024 في العراق هذا العام يوم 10 ديسمبر 2024، وفقا لما اعلنت عنه الامانه العامه لمجلس الوزراء.