متى موعد نتائج التوجيهي في الأردن؟ موعد ظهور نتائج التوجيهي الدور الأول 2024 وفقاً لإعلان وزارة التربيه الأردنيه
متى موعد نتائج التوجيهي في الأردن؟

هناك تساؤلات عديده للغايه من جانب الكثير من طلبة الأردن عن متى موعد نتائج التوجيهي في الأردن؟ حيث قد طال الإنتظار كثيراً، منذ الإنتهاء من الإمتحانات في منتصف شهر مايو الماضي، وتم الإفراج من قبل وزارة التربيه والتعليم الأدرنيه عن النتيجه بشكل رسمي، وأعلنت عن موعد ظهورها، وهذا ما سوف يتم مناقشته خلال السطور التاليه التابعه لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” ، تابعونا لمعرفة المزيد من المعلومات.

متى موعد نتائج التوجيهي في الأردن؟

منذ ساعات قليله وعمليات البحث تكون مرتفعه نحو سؤال متى موعد نتائج التوجيهي في الأردن؟ وهذا من جانب الكثير من الطلبه بالمملكه الهاشميه الأردنيه، وبالفعل تم الإعلان من قبل وزارة التربيه والتعليم الأردنيه عن موعد ظهور النتائج لهذا العام 2024، وأشارت أن أن نسبة النجاح تتراوح بين 70% و80%، وهذه النسبه مطمئنه للطلاب، وأولياء أمورهم، لأنها نسبه جيده إلى حد ما، عن الأعوام السابقه، أما عن موعد ظهور النتيجه، فإنه سيتم إنعقاد مؤتمر صحفي مساء اليوم الخميس الموافق 8/82024، حتى يتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقه بنسبة النجاح، والأوائل أيضاً، وبعدها سوف يتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم بشكل مباشر، وهذا من خلال الموقع الرسمي التابع لوزارة التربيه والتعليم الأردنيه.

خطوات الإستعلام على نتائج التوجيهي 2024 في الأردن

يُمكن لجميع طلاب مرحلة التوجيهي بالمملكه الهاشميه، الإستعلام عن نتائجهم فور ظهورها، وذلك عبر موقع وزارة التربيه الرسمي، عبر إتباع الخطوات الآتيه :

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لـ وزارة التربيه والتعليم الأردنيه.
  2. إختيار الشعبه الذي ينتمي إليها الطالب.
  3. إدخال كافة البيانات المطلوبه أمامك، ثم الضغط على أيقونة الإستعلام عن نتائج الطلاب.
  4. وسيتم ظهور النتيجه بكافة التفاصيل أمامك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام