وزارة المالية آخر أخبار زيادة المرتبات 2024 .. موعد صرف رواتب شهر أغسطس بعد تبكير الشهور الأخيره

يتسائل الكثير من العاملين بالدوله عن وزارة المالية آخر أخبار زيادة المرتبات 2024، وذلك عقب الإستماع من البعض عن زياده جديده في قيمة الرواتب، نظراً للظروف الإقتصاديه التي تمر البلاد من غلاء في الاسعار، ولكن هذا الخبر كان من ضمن الاخبار المنتشره عبر منصات التواصل الإجتماعي، فهل هذا الخبر صحيح؟ أم إنه من مصدر غير موثوق؟ هذا ما سوف يتم مناقشته من خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز”، تابعونا لمعرفة الحقيقه.

وزارة المالية آخر أخبار زيادة المرتبات 2024

تتواجد جملة وزارة المالية آخر أخبار زيادة المرتبات 2024، في مقدمة مؤشرات البحث “جوجل” خلال تلك اللحظات، وهذا من جانب الكثير من العاملين بالسؤال عن حقيقة خبر زيادة الرواتب خلال الايام القليله المقبله، ولكن هذا الخبر ما هو إلا إشاعه مُغرضه من قبل بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهدفها هو إثارة الجدل بين جميع المواطنين، حيث نفت وزارة الماليه هذا الخبر، وأشارت أنه في حالة وجود اي اخبار جديده تخص موظفي الدوله، سوف يتم إعلانها ي مؤتمر صحفي بشكل رسمي، وقد تم الإعلان عن زيادة الرواتب لهذا العام 2024 في شهر مارس الماضي، وكانت بتوجيهات رئاسيه، بنسبة 50%، ولا يوجد اي زياده جديده خلال العام الجاري مره أخرى، ولكن من المتوقع أن تكون في بداية العام المقبل 2025، ولكن لا توجد اي اخبار عن نسبتها حتى الآن.

موعد صرف رواتب شهر أغسطس

أعلنت وزارة الماليه المصريه عن تبكير موعد صرف رواتب شهر أغسطس، وهذا بعد تبكير شهري يونيو و يوليو بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وسيتم الصرف في يوم الخميس الموافق 22 أغسطس، وسوف يستمر الصرف لمدة 5 أيام، على أن تكون متأخرات شهر يوليو في أيام 8 و 11 و 12.