فئات: أخبار التعليم

“عودة الشناوي” قائمة الاهلي لمباراة سموحة اليوم الخميس 8-8-2024 في الجولة الـ 24 من بطولة الدوري نايل والقنوات الناقلة

خلال هذه الفترة الحالية ارتفعت عمليات البحث على شبكة الإنترنت من قبل العديد من محبي وعشاق لعبة كرة القدم وخاصة جماهير النادي القلعة الحمراء ويتساءلون عن ما هي قائمة الاهلي لمباراة سموحة والذين سيخوضون اليوم مباراة من العيار الثقيل في الجولة الاربعة وعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، كما يترقب الجمهور المصري مباراة اليوم على أحر من الجمر، والذي يسعي فريق الاهلي بالفوز بمباراة اليوم، وذلك ليحصل على كأس بطولة الدوري المصري الممتاز (دوري نايل) للمرة الأربعة وأربعين، إليكم من خلال موقعنا سننقل لكم كافة التفاصيل حول هذا الموضوع تابعونا من خلال هذا المقال.

قائمة الاهلي لمباراة سموحة

كما يٌذكر إنه قد أعلن المدير الفني لنادي الاهلي مارسيل كولر السويسري على قائمة الاهلي لمباراة سموحة اليوم في الدوري المصري، وهم كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: ريندورف، عمر كمال، ياسر ابراهيم ، ربيعة، كريم فؤاد، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، أحمد عابدين.
  • خط الوسط: مروان عطية، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، أكرم توفيق، إمام عاشور، كريم نيدفيد، رضا سليم، محمد عبد الله، أحمد عبد القادر.
  • وفي خط الهجوم: وسام أبوعلي.

موعد مباراة الاهلي أمام سموحة اليوم بالدوري المصري

يدخل فريق كرة القدم الاول نادي الاهلي في خوض مباراة قوية وشرسة اليوم الخميس 8-8-2024 وذلك أمام نظيره نادي سموحة في إطار الأسبوع الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز، كما إنه من المقرر أن تقام المباراة على أرضية ملعب ستاد الاسكندرية، كما إنه ستطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي أمام سموحة بالدوري المصري

اما فيما يتعلق على أي قناة سوف تنقل مباراة الاهلي اليوم، فقد أعلنت إدارة قناة اون تايم سبورت على امتلاكها جميع حقوق بث وعرض كافة مباريات دوري نايل على شاشتها، فهي تعد القناة الوحيدة والناقل الحصري للبطولة، لذا فإنه ستبث مباراة الاهلي اليوم ويتولي المعلق الرياضي أيمن الكاشف مهمة التعليق على مجريات المباراة اليوم.

المعلق الرياضي لمباراة الاهلي أمام نادي سموحة اليوم

ومن المقرر أن يتولي المعلق الرياضي أيمن الكاشف مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي وسموحة اليوم على شاشة اون تايم سبورت.