فئات: أخبار التعليم

“من هُنا” Moe.gov.jo موقع نتائج التوجيهي 2024 في الاردن و اوائل الثانوية العامة التوجيهى فى الاردن

كان البحث يتداول خلال الساعات الماضية من قبل طلاب المرحلة التوجيهية عن Moe.gov.jo موقع نتائج التوجيهي 2024 في الاردن، لكى يتمكنوا من الاستعلام عن نتائجهم بشكل الكترونى فور اعتمادها رسميا، ويهتم الكثير من المواطنين بهذا العام الدراسى باعتبارها فرصة للطلاب للالتحاق بأفضل الجامعات، وسنعرض اليكم التفاصيل الملمة بالموضوع فى السطور التالية فى موقعنا الاخبارى بلد نيوز.

Moe.gov.jo موقع نتائج التوجيهي 2024 في الاردن

بعد ان كثر البحث من قبل جميع طلاب المرحلة التوجيهية عن Moe.gov.jo موقع نتائج التوجيهي 2024 في الاردن، أعلنت وزارة التربية والتعليم الاردنية عن اتاحتها للرابط الالكترونى الخاص بها لكى يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم بسهولة، ويجب اتباع عدة خطوات اخرى للاستعلام، وجاءت هذه الخطوات على النحو التالى:

  • على الطالب القيام اولا بالدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية.
  • ثم يجب القيام بالنقر على خانة نتائج التوجيهي في الأردن المعروضة  في الصفحة الرئيسية.
  • ثم القيام باختيار الصف الثالث الثانوي من الخيارات المعروضة.
  • ثم القيام بادخال اسم الطالب المستعلم رباعيا ورقم الجلوس في الحقول المخصصة بشكل صحيح.
  • ويجب التأكد من صحة جميع المعلومات التى قام الطالب بادخالها قبل متابعة الخطوات التالية.
  • ثم يجب القيام بعد ذلك بالضغط على زر إظهار النتيجة النهائية للحصول على تفاصيل نتائج التوجيهي الخاصة بالطالب المستعلم.

اوائل الثانوية العامة التوجيهى فى الاردن

تداول الفترة الماضية من قبل الكثير من المواطنين والطلاب واولياء الامور بأنه يتم اختيار اوائل الثانوية العامة بشكل غير دقيق، فا قامت وزراة التربية والتعليم الاردنية بالاعلان بالرد على ما تداول من هذه الاقاويل، وجاءت التفاصيل على النحو التالى:

  • أعلنت وزارة التربية والتعليم الاردنية بأن ما تداول من هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأن النتائج مأمنة بشكل كامل.
  • واعلن بأنه لم يتم الاعلان عن النتائج إلا بعد إتمام المؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير التربية والتعليم، وسيتم الإعلان عنه في الوقت المحدد من قبل الوزارة.
  • وأعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن العام الدراسي الحالي شهد زيادة في عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات التوجيهي مقارنة بالسنوات الماضية.

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالاردن بأنها على استعداد لإعلان نتائج التوجيهي في الأردن لجميع الطلاب، بعد الانتهاء من جميع الأعمال المتعلقة بتصحيح أوراق امتحانات الطلاب، وأعلن بأنه سوف تظهر النتيجة من خلال الموقع الرسمي للوزارة، ويمكن الاستعلام عنها باستخدام رقم الجلوس.

وزارة التربية والتعليم الاردنية

  • من خلال وزارة التربية والتعليم الاردنية يمكن الحصول على نتائج التوجيهي في الأردن لجميع الطلاب باستخدام رقم الجلوس.