فئات: أخبار التعليم

“مبرووك للجميع”.. نتائج التوجيهي المملكة الاردنية الهاشمية عبر موقع وزارة التربية الاردنية .moe.gov.jo بالأسم ورقم المقعد

اعلنت وزارة التربية الاردنية عن موعد ظهور نتائج التوجيهي المملكة الاردنية الهاشمية 2024، لذلك ارتفعت مؤشرات البحث في الوقت الراهن عبر مُحرك البحث جوجل عن متي نتائج التوجيهي في الاردن، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري “بلد نيوز” خدمة معرفة موعد ظهور النتيجة وخطوات الاستعلام عنها بلاسم و رقم الجلوس.

نتائج التوجيهي المملكة الاردنية الهاشمية

يترقب الطلاب و اولياء الامور ظهور نتائج التوجيهي المملكة الاردنية الهاشمية، ويأتي ذلك عقب اعلان وزارة التربية ان اعمال تصحيح ومراجعة الاوراق الامتحانية الخاصة بالطلاب قد انتهت، وانهُ سيتم اعتماد النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة، من ثم سيتم الاعلان عنها في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الخميس الموافق 8 اغسطس 2024، اي خلال الدقائق القليلة القادمة، وتتيح وزارة التربية و التعليم الاردنية نتائج الطلاب عبر موقعها الالكتروني قبل اتاحتها في المدارس، وسنذكر لك من خلال السطور القادمة خطوات الاستعلام عن النتيجة تابع القرائة للاطلاع عليها.

وزارة التربية والتعليم الأردن نتائج التوجيهي 2024

تقدم وزارة التربية الاردنية العديد من الخدمات للطلاب واولياء الامور، ومن اهم هذة الخدمات هي خدمة الاستعلام عن النتيجة بلاسم ورقم الجلوس وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في الخطوة الاولي: ادخل مباشرة علي موقع وزارة التربية الاردنية.
  • في الخطوة الثانية: اضغط علي الشريط الموجود في اعلي الصفحة ثم اختر من بين الخدمات المتاحة خدمة الاستعلام عن النتائج.
  • في الخطوة الثالثة: حدد في هذة الخطوة الاستعلام عن نتائج التوجيهي.
  • في الخطوة الرابعة: ادخل الاسم ورقم المقعد و احرص علي كتابتهم بشكل صحيح في الاماكن المخصصة لذلك.
  • في الخطوة الخامسة و الاخيرة: اضغط علي ايقون استعلام الموجودة امامك علي الشاشة، انتظر حتي تظهر امامك كافة البيانات المٌتعلقة بنتيجة الطالب.

نتائج التوجيهي 2006 في الاردن

نتائج التوجيهي متاحة الان عبر موقع وزارة التربية و التعليم الاردن لجميع التخصصات من خلال اتباع الخطوات التي ذكرناها في الاعلي.

موقع وتد رابط نتائج التوجيهي

يتيح موقع وتد خدمة الاستعلام عن نتائج التوجيهي بأستخدام الاسم ورقم الجلوس.