فئات: أخبار التعليم

نتيجتك مُتاحة الآن.. نتائج السادس الابتدائي 2024 موقع نتائجنا results.mlazemna.com بالرقم الامتحاني

بعد ان صرحت وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء اعمال التصحيح الخاصة بأوراق امتحانات الدور الثاني في الكثير من المحافظات العراقية، يبحث الكثير عن نتائج السادس الابتدائي 2024 موقع نتائجنا، حيث قامت الوزارة ببدء امتحانات الدور الثاني خلال الفترة الماضية للطلاب الذين لم يوفقوا في الدور الاول، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نعرض لكم كل ما يعلق بـ نتائج السادس الابتدائي 2024 موقع نتائجنا.

ظهرررررت ✔ نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الاور.. استعلم عنها بضغطة زر

نتائج السادس الابتدائي 2024 موقع نتائجنا

بالرقم الامتحاني الخاص بك سيكون بإمكانك الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2024 موقع نتائجنا، حيث تم ظهور النتيجة بشكل رسمي في الكثير من المحافظات وجاري رفعها في المحافظات المتبقيه، وللإستعلام عنها يجب عليك اتباع الخطوات الاتيه:

  • على كافة طلاب الدور الثاني الدخول مباشرة الي موقع نتائجنا الالكتروني results.mlazemna.com.
  • سيظهر لك اسماء كافة المحافظات العراقيه وبجانب كل محافظة زر “تنزيل” قم بالضغط عليه.
  • بثم سيتطلب منك ادخال كافة بياناتك الشخصيه قم بكتابتها بشكل صحيح ثم اضغط على زر عرض النتائج لتكون النتيجة موضحه امامك في النهاية.

كما يمكنك ايضا الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الثاني من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بالرقم الامتحاني، وذلك من خلال اتباع الاتي:

  • على كافة طلاب واولياء امور الدور الثاني الدخول مباشرة الي موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • بعد ذلك مباشرة يجب عليهم اختيار الخدمة الخاصة بنتائج السادس الاعدادي 2024 الدور الثاني.
  • ومن ثم على الطالب كتابة كافة البيانات الخاصة به من اسم ورقم امتحاني واسم محافظة في الخانات المخصصه لذلك ويجب كتابتهم بشكل صيحيح.
  • ومن ثم الضغط على زر الاستعلام لتكون النتيجة موضحة امامه في النهاية.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2024

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني سيتم توفيرها بشكل رسمي على الكثير من المواقع الإلكترونية والتي من بينها موقع نتائجنا وموقع وزارة التعليم، والاستعلام عنها يكون من خلال رقم الجلوس.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2024 الكرخ الثانية

يمكن لكافه الطلاب في محافظه الكرخ الثانيه الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني من خلال موقع نتائجنا الالكتروني وذلك من خلال الرقم الامتحان الخاص بكل طالب.