فئات: أخبار التعليم

النتيجة متوفرة الآن.. نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى pdf الدول الثاني عبر موقع وزارة التربيه والتعليم epedu.gov.iq

الكثير من الطلاب في حالة من القلق والترقب الشديد وانتظار نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى pdf الدور الثاني، هذا بعد ان ظهرت رسميا في الكثير من المحافظات العراقية، وتعمل وزاره التربيه والتعليم الان جاهده لاتاحتها في باقي المحافظات العراقيه، وذلك لكي يتمكن الجميع من الاستعلام عنها بالرقم الامتحاني، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نعرض لكم نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى pdf.

نــتيــجــتك متــوفــرة الــان: نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الثاني.. إضغط للإستعلام

نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى pdf

يمكن لجميع الطلاب واولياء الامور استخراج نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى pdf من خلال موقع نتائجنا الالكتروني او موقع وزاره التربيه والتعليم، ويكون الاستعلام من خلال الرقم الامتحاني الخاص بكل طالب، ويتطلب الاستعلام عن النتائج اتباع الخطوات الاتيه:

  • على كافه الطلاب او أولياء الأمور قد خما مباشره الى موقع وزاره التربيه والتعليم العراقيه.
  • او يمكن الولوج الى موقع نتائجنا الالكتروني results.mlazemna.com.
  • في حاله الدخول الى موقع والوزارة يجب عليك اختيار الخدمة الخاصه بنتائج السادس الابتدائي الدور الثاني ومن ثم كتابه كافه البيانات الخاصة بك من اسم ورقم امتحاني واسم محافظه.
  • اما في حاله الدخول الى موقع نتائجنا الالكتروني فيجب عليك اختيار المحافظة التي تقيم بها والضغط على زر التنزيل ومن ثم تقوم بكتابه كافه بياناتك.
  • عند المرور بتلك الخطوات يجب عليك الضغط على زر الاستعلام الذي سيظهر امامك على الصفحة الرئيسية لتكون نتيجة الدور الثاني موضحه امامك في النهايه.

موقع نتائجنا السادس الابتدائي الدور الثاني 2024

تعتبر نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني من بين اهم النتائج في حياه الطلاب، وقامت الوزاره بتوفير تلك النتائج في الكثير من المحافظات العراقيه وجاري رفع باقي النتائج في باقي المحافظات، والاستعلام عنها يكون من خلال اتباع الخطوات السابق ذكرها.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2024

كافه نتائج الدور الثاني ستكون متاحه في كافه المحافظات خلال الساعات القليله المقبله، ومن خلال زياره موقع نتائجنا الالكتروني او موقع وزاره التربيه والتعليم الرسمي سيكون بامكان كافه الطلاب بالاستعلام عنها بالاسم والرقم الامتحاني.