فئات: أخبار التعليم

HERE أستظهار .. نتاءج السادس الابتدائي الدور الثاني 2024 بالعراق ( جميع المحافظات) ورابط الاستعلام عبر الموقع الرسمي لملازمنا results.mlazemna.

عمليات بحث كثيرة من الطلاب بالعراق حول معرفة رابط الحصول والاستعلام عن نتاءج السادس الابتدائي الدور الثاني، فقد تم الاعلان عن ظهور النتائج منذ قليل عبر المواقع الالكترونية الخاصة بنتائجنا وعبر موقع وزارة التربية العراقية، ومن خلال السطور التاليه سنوفر لكم روابط الحصول على النتائج بالاسم وبرقم الامتحاني فقط.

نتاءج السادس الابتدائي الدور الثاني

واليكم رابط نتاءج السادس الابتدائي الدور الثاني، كما وفرت وأتاحت وزارة التربية في العراق عبر مختلف مديريات التربية والتعليم نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني موقع نتائجنا ولجميع المحافظات العراقية، ويمكن لجميع الطلاب استخراج السادس الابتدائي دور ثاني وذلك من خلال إتباع عدد من الخطوات التي تتلخص في عدة نقاط على النحو الآتي:

  • يجب اولا بان يتم الدخول وببزيارة الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص أنقر عبر الرابط التالي..

موقع ملازمنا نتائجنا.

  • ويايت ثانيا من خلال الدخول اذهب إلى المحافظة التي تريد أن تقوم بتنزيل الكشوفات التابع لها.
  • حدد المحافظة التي تتبع لها ثم قم باختيار نتائج السادس الابتدائي دور ثاني.
  • في النهاية قم بالضغط على زر تنزيل، علما أنه إذا لك تكن ادمفعلة فهذا معناه أن النتائج لم إصدارها رسمياً.
  • يمكن أن لا تتوفر نتائج عدد من المحافظات نسخ إلكتروني، وفي هذه الحالة يمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال اسم المدارس.
  • بعد يتم تنزيل ملف النتائج PDF يستطيع الطلاب البحث عن النتائج بالاسم ورقم الامتحان .

رابط موقع نتائجنا 2024

وسيتم توفير النتائج عبر نتائجنا و، وهناك مصدر رسمي يؤكد علي ان النتائج مبشرة جدا ، وقد انتهي طلاب الدور الاول من اداء الامتحانات، وبالفعل تم ظهور النتائج في عدد من المحافظات، وجاري الانتهاء من تصحيح باقي المحافظات وسوف يتم بعد ذلك صدور النتائج عن طريق الاسم.

رابط نتائج الصف السادس الأبتدائي للتمهيدي2024

ومن المقرر بعد انتهاء المعلمين من عمليات التصحيح الخاصة بالطلاب سيتم توفير النتائج مباشرة عبر موقع نتائجنا الالكتروني.