فئات: أخبار التعليم

وزارة التعليم توضح موعد بداية العام الدراسي الجديد 2025/2024 وأجمل عبارات التهنئة للعام الدراسي الجديد

ارتفعت مؤشرات البحث من الكثير من الطلاب واوليا الامور عن معرفة موعد بداية العام الدراسي الجديد 2025/2024، وذلك في ظل الانتهاء من امتحانات جميع المراحل الدراسية وظهور كافة النتائج في جميع المحافظات المصرية، حيث بدء الطلاب واولياء الامور في الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوزسنوضح لكم كافة التفاصيل عن موعد بدء العام الدراسي للمدارس والجامعات في مصر 2024.

موعد بداية العام الدراسي الجديد 2025/2024

يتردد البحث دائما من الطلاب واوليا الامور عن معرفة موعد بداية العام الدراسي الجديد 2025/2024، حيث من الجدير بالذكر انه لم تقم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالاعلان رسمياً عن موعد بداية العام الدراسي الجديد، ولكن من المتوقع أن بداية العام الدراسي الجديد ستكون فى الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر أو في أول شهر أكتوبر 2024 ليستمر الفصل الدراسي الأول لمدة ثلاثة أشهر حتى شهر يناير 2025 وتبدأ الدراسة في الفصل الدراسي الثاني في شهر فبراير 2025 وتستمر لمدة ثلاثة أشهر ايضا.

أجمل عبارات تهنئة العام الدراسي الجديد

  • كل عام وأنتم بألف خير أيها الطلبة والطالبات الأحبة، أنتم قناديلنا المضيئة في عتمة الدروب، وأنتم الخير كله الذي نتأمل فيه للمستقبل الرائع الجميل والمشرق.
  • عام دراسي جديد سعيد مزروع بالفرح، وكل المعاني الجميلة التي نضعها في عيوننا، لنقول لكم: امضوا بكلّ فرح وأمل لتحقيق ذواتكم وزيادة إنجازاتكم المثمرة.
  • عام دراسي جديد سعيد للمعلمين الأفاضل، الذين يزرعون ورود العلم والمعرفة في بيئة خصبة، ويرعونها بتعبهم وسهرهم وتضحياتهم الكثيرة لأجل الطلبة.
  • أيها الطلاب والطالبات، يا من ينعقد عليهم أمل المستقبل بأنْ يكونوا دومًا قمة في الإبداع والتفوق، عام دراسي جديد مليء بالمثابرة والاجتهاد نتمناه لكم دومًا.
  • عام دراسي سعيد للمعلمين الصابرين الذين يمضون أيام العام الدراسي، وهم يقدمون جهدهم وعمرهم في سبيل توعية الجيل وتعليم الطلبة المعارف والعلوم.

الفصل الدراسي الاول

من الجدير بالذكر ان الفصل الدراسي الاول سيبدأ يوم 28 سبتمبر 2024  ويستمر لمدجة ثلاث شهور حتى شهر يناير.