فئات: أخبار التعليم

استعلم عنها.. نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2024 الكرخ الثانية عبر موقع نتائجنا الالكتروني results.mlazemna.com بالرقم الامتحاني

الكثير من الطلاب في انتظار نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2024 الكرخ الثانية، هذا بعد ان تم الاعلان عن النتائج في الكرخ الثالثه من الساعات الماضية، وقد أفادت وزاره التربية والتعليم العراقية ان النتائج ستكون متاحه خلال وقت قليل جدا لجميع الطلاب في باقي المحافظات، هذا بعد ان انتهت كافه اللجان من اعمال مراجعه الدرجات والأوراق الخاصة بالطلاب، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نعرض لكم كل ما يتعلق بـ نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2024 الكرخ الثانية.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2024 الكرخ الثانية

قليل من الوقت يفصلنا عن ظهور نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2024 الكرخ الثانية، والاف من الطلاب واولياء الامور في انتظار تلك النتائج الخاصه بالدور الثاني وذلك للاطمئنان على مستقبل اولادهم، ويمكن استخراج تلك النتائج من خلال موقع نتائجنا الالكتروني هذا عن طريق اتباع بعض الخطوات الالكترونيه والتي سنعرضها لكم الان بشكل تفصيلي.

  • على اولياء امور الطلاب الدخول الى موقع نتائجنا الالكتروني results.mlazemna.com عبر الانترنت الذي سيوفر لك خدمه الاستعلام عن النتيجه بكل سهوله.
  • عقب الدخول الى الموقع ستظهر لك النتائج في كافه المحافظات قم باختيار المحافظة التي تقيم بها.
  • بعد الدخول الى محفظتك قم بكتابه كل بياناتك الشخصية في الخانات المخصصة لها وتأكد من كتابتها بشكل صحيح ثم اضغط على زر عرض النتائج لتكون النتيجة الخاصة بالدور الثاني موضحه امامك في النهاية

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2024

ويمكن ايضا الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2024 من خلال موقع وزاره التربيه والتعليم هذا عن طريق اتباع الاتي:

  • على كافه الطلاب او اولياء امورهم الدخول الى موقع وزاره التربيه والتعليم العراقيه الرسمي عبر الانترنت.
  • اختر نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني.
  • ادخل كافه بياناتك من اسم ورقم امتحاني.
  • اضغط على زر الاستعلام.