فئات: أخبار مصر

زيادة المرتبات والمعاشات 2024.. تعرف علي موعد صرف مرتبات شهر اغسطس بالزيادة الجديدة لجميع الموظفين والعاملين بالدولة طبقا لقرار وزارة المالية

ارتفعت عمليات البحث الاخيرة من قبل العديد من المواطنين والمستحقين لمعرفة زيادة المرتبات والمعاشات 2024، حيث اعلنت وزارة المالية المصرية عن تبكير صرف مرتبات شهر اغسطس 2024 لبتم البدء في صرفها يوم 22 من الشهر الجاري وذلك طبقا لانتهاء السنة المالية، علي ان يتم صرف العلاوة الدورية لجميع الموظفين طبقا لقانون الخدكة المدنية وهي تلك الزيادة التي يتم منحها لجميع العاملين من اجل تحسين احوالهم المعيشية، ومن خلال سطور موقع بلد نيوز سنتعرف علي تفاصيل الزيادة الجديدة في المرتبات والمعاشات لجميع الموظفين.

زيادة المرتبات والمعاشات 2024

يتسائل الجميع عن تفاصيل زيادة المرتبات والمعاشات 2024، وتعتبر الزيادة الجديدة في المعاشات والمرتبات من ضمن قرارات الحماية الاجتماعية لجميع المواطنين والتي جاءت بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي جاءت برفع الحد الادني للاجور بنسبة 15%، وتكون هذه الزيادة من 1000 الي 2000 جنيه وذلك علي اختلاف الدرجة الوظيفية، وتم بدء صرف الزيادة الجديدة في مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024، كما تم اضافة العلاوة الدورية للمخاطبين والغير مخاطبيت لتصل الي 10%.

موعد صرف مرتبات شهر اغسطس 2024

اعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات شهر اغسطس 2024، علي ان تكون بداية صرف المرتبات يوم 22 من الشهر الجاري وتستمر لمدة 5 ايام متتالية، وتم تبكير صرف المرتبات من اجل انهاء السنة المالية، ويتم صرف المتأخرات يوم 8،11،12 من شهر اغسط الجاري وذلك لجميع العاملين بالقطاع العام والخاص وفقا للقانون المعد من وزارة المالية.

موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024

من المقرر ان يتم صرف معاشات شهر سبتمبر 2024 يوم 1 من الشهر القادم، وذلك وفقا للقانون المعلن من الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، ومن المقرر ان يتم الاستمرار في صرف المعاشات لمدة 5 ايام متتالية،