فئات: أخبار التعليم

“جهز نفسك للمدرسة” موعد الدخول المدرسي في العراق 2025 وأسمى عبارات التهنئة للعام الدراسي الجديد

ارتفعت مؤشرات البحث من قبل الكثير من اولياء الامور والطلاب عن معرفة موعد الدخول المدرسي في العراق 2025، وذلك في ظل انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات في كافة المحافظات العراقة وظهور النتائج، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنوضح لكم كافة التفاصيل عن معرفة موعد بداية الدراسة في العراق.

موعد الدخول المدرسي في العراق 2025

من خلال البحث المتكرر من قبل العديد من الطلاب واولياء الامور عن معرفة موعد الدخول المدرسي في العراق 2025 سنوضح لكم كافة التفاصيل عن موعد بدء  الدراسة في العراق، حيث من الجدير بالذكر ان التوقعات والبيانات الصادرة تشير إلى أنه من المتوقع أن يبدأ العام الدراسي الجديد 2025 في بداية شهر أكتوبر كما هو في كل عام، وقامت وزارة التربية العراقية بالتأكيد على أن هذا التاريخ ثابت ولن يتغير، ويأتي ذلك في إطار التنظيم الدقيق لاستقبال الطلبة، خلال هذه الفترة الزمنية.

عبارات تهنئة للعام الدراسي الجديد

  • كل عام وأنتم بألف خير أيها الطلبة والطالبات الأحبة، أنتم قناديلنا المضيئة في عتمة الدروب، وأنتم الخير كله الذي نتأمل فيه للمستقبل الرائع الجميل والمشرق.
  • عام دراسي جديد سعيد مزروع بالفرح، وكل المعاني الجميلة التي نضعها في عيوننا، لنقول لكم: امضوا بكلّ فرح وأمل لتحقيق ذواتكم وزيادة إنجازاتكم المثمرة.
  • عام دراسي جديد سعيد للمعلمين الأفاضل، الذين يزرعون ورود العلم والمعرفة في بيئة خصبة، ويرعونها بتعبهم وسهرهم وتضحياتهم الكثيرة لأجل الطلبة.
  • أيها الطلاب والطالبات، يا من ينعقد عليهم أمل المستقبل بأنْ يكونوا دومًا قمة في الإبداع والتفوق، عام دراسي جديد مليء بالمثابرة والاجتهاد نتمناه لكم دومًا.
  • عام دراسي سعيد للمعلمين الصابرين الذين يمضون أيام العام الدراسي، وهم يقدمون جهدهم وعمرهم في سبيل توعية الجيل وتعليم الطلبة المعارف والعلوم.

من الجدير بالذكر ان موعد بدء الدراسة في العراق سيكون في بداية شهر اكتوبر 2024.