فئات: أخبار مصر

وزارة التضامن تُوضح.. هل يوجد زيادة في المعاشات الشهر القادم سبتمبر 2024 ؟ | موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024

انتشرت الكثير من الأنباء والأخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي تدور حول زيادة المعاشات بداية من الشهر المقبل، لذلك تزداد عمليات البحث الرائة عبر محرك جوجل حول هل يوجد زيادة في المعاشات الشهر القادم سبتمبر 2024 ؟ حيث يعتبر هذا الموضوع من أكثر المواضيع التي تثير اهتمامات المواطنين المسفيدين في جميع المحافظات المصرية، فمن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

هل يوجد زيادة في المعاشات الشهر القادم سبتمبر 2024 ؟

هل يوجد زيادة في المعاشات الشهر القادم سبتمبر 2024 ؟ السؤال الأكثر اهتماماً من قبل الكثير من المواطنين والمستفيدين في المحافظات المصرية، حيث يعتبر هذا السؤال من أكثر ما يتصدر محركات البحث عبر جوجل، حيث قامت وزارة التضامن الإجتماعي بالرد على كافة أسئلة المواطنين حول هذا الموضوع وأكدت على أنه لم يتم حتى الآن الإعلان عن أي زيادة جديدة للمعاشات، كما أنها أكدت على أنه في حالة وجود أي زيادة بالمعاشات سوف يتم الإعلان عنها من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التضامن، كما أنه تم تطبيق أخر زيادة للمعاشات في مارس الماضي بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي وجاءت الزيادة بنسبة 15%.

موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024

وبعد ان وضحنا في الفقرة السابقة حقيقة زيادة المعاشات في سبتمبر المقبل، فمن خلال متابعة الفقرة التالية من المقال سوف نرصد لك عزيزي القارئ موعد صرف معاشات شهر سبتمبر المقبل 2024، حيث أعلنت وزارة التضامن الإجتماعي على أنه سوف يتم صرف المعاشات بداية من يوم 1 من شهر سبتمبر على أن تستمر أيام الصرف لمدة خمسة أيام متواصلين، حيث أمدت وزارة التضامن الإجتماعي على أن هذا اليوم ثابت ولا يتغير أبداً إل في حالة وجود عطلات رسمية.

أماكن صرف المعاشات 2024

  • فروع بنك ناصر الاجتماعي.
  • ماكينات الصراف الآلي.
  • البريد المصري.