الآن.. نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الثاني في عموم محافظات العراق بالرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا results.mlazemna.com

نشرت وزارة التربية العراقية بشكل رسمي قيامها باعتماد نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني، لذلك نجد أن عمليات البحث في تزايد مستمر من قبل الكثير من الطلاب يتساءلون عن نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الثاني، وقد أتاحت النتيجة لكل محافظة بأكثر من رابط ليتمكن الطلاب من خلاله الاستعلام عن النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، ومن خلال السطور التالية سنعمل علي توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع وكيفية استخراج النتائج بكل سهولة تابعونا عبر السطور التالية.

نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الثاني

يتساءل الكثير من الطلاب عن معرفة نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الثاني، حيث تعد نتائج الدور الثاني لامتحانات السنة السادسة الابتدائية من الأمور المهمة التي يترقبها الطلاب وأولياء الأمور في العراق، حيث سهلت وزارة التربية والتعليم على الطلاب الراسبين في الدور الأول استخراج نتائجهم إلكترونيا لتسهيل عملية استخراج النتائج على الطلاب، كما تم إعلان نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني في بعض المحافظات فور الانتهاء من عمليات تصحيح وتتبع الدرجات، حيث انه من المقرر ان يتم الإعلان عن باقي المحافظات خلال الفترة المقبلة.

رابط استخراج نتائج الصف السادس ابتدائي الدور الثاني 2024

ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضح رابط استخراج نتائج الصف السادس ابتدائي الدور الثاني 2024 علي النحو التالي:

  • حيث انه ينبغي علي الطالب في بدية الامر القيام بالدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية https://epedu.gov.iq/verify/index.php?url=/.
  • أو يمكن للطالب الذهاب مباشرة إلى موقع نتائجنا لاستخراج النتائج بكل سهولة.
  • وفي الخطوة التي تليها ينبغي علي الطالب الذي يرغب في الحصول علي نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني كتابة المعلومات المطلوبة بما في ذلك رقم الامتحاني والاسم.
  • وفي الخطوة الاخيرة ينبغي علي الطالب القيام بالضغط على زر الاستعلام وسيظهر لك تفاصيل النتيجة على الشاشة.