فئات: أخبار التعليم

من هنا.. رابط نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الثاني بجميع المحافظات برقم المقعد عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية epedu.gov.iq

ارتفعت معدلات البحث بشكل كبير بين الاف الطلبة والطالبان وهم مهتمون بالتسائل حول رابط نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الثاني والتي يعد من عمليات البحث الكثيفة وخاصة بعد ان انهي الطلبة والطالبات الامتحانات والتي حقق نسب نجاح عالية في الفصل الدراسي الأول للدور الاولي بنسبة تصل الي تسعون بالمئة وتلك النسبة اعي من الأعوام السابقة ونري ان المؤشرات الخاصة بالنتائج الأولية للدور الثاني هيه مرتفعة وقام الطلبة بتحقيق افضل ما عندهم وهم يهتمون بتحقيق النجاح حتي يتمكنون من الحصول علي النجاح في جميع المراحل التعلمية.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الثاني

وانتهي الطلبة من أداء الامتحانات في الدور الثاني والتي يهتم الكثير منهم بالحصول رابط نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الثاني في جميع المحافظات والتي تعلن الوزارة عن النتائج للمحافظات والتي منها محافظة صلاح الدين ومحافظة السليمانية والكرخ.

  1. يمكن الدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  2. وقم باختيار خدمة نتائج السادس الابتدائي 2024
  3. وعليك باختيار نتائج الدور الثاني
  4. وقم بكتابة اسم الطالب ورقم المقعد
  5. وعليك بالتأكد من صحة البيانات المدخلة
  6. وقم بالضغط علي كلمة عرض النتيجة
  7. وسيتم اعلان النتائج فور ظهورها

خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي

وينتظر الطلبة اعلان النتائج والتي من المقرر ان يكون النتائج خلال الساعات القليلة والتي توشك عمليات التصحيح علي الانتهاء وجميع الطلبة تسود بينهم حالة من القلق والتوتر حتي يتم الحصول علي نتائج الشهادة مرة اخري وأيضا الطالب التي يرسب نهائيا يكون عليه إعادة السنة مرة ثانية.

  • قم بالولوج الي موقع نتائجنا الوزاري
  • وقم بتحديد نتائج الدور الابتدائي الدور الثاني
  • عليك بتحديد المحافظة التابعة للطالب
  • قم بتنزيل الملفات علي جوجل درايف
  • عليك بفتح ملف المدرسة التابعة للطالب
  • وقم باختيار البحث عن النتيجة بالاسم وقم بالضغط علي الاستعلام

قامت الوزارة بالتوفير علي الطلبة بعدة خطوات بسيطة يمكن الاستعلام  عنها الكترونيا بقيامك بالخطوات المذكورة بالاعلي من خلال قيامك بالدخول الي موقع الوزارة او نتائجنا ايضا.