فئات: أخبار التعليم

رسـميـًا موعد امتحانات الدور الثاني للصفوف الغير منتهية 2024.. وزارة التربية والتعليم العراقية تُحدد

يرغب الكثير من الطلاب واولياء الأمور بمعرفة موعد امتحانات الدور الثاني للصفوف الغير منتهية 2024، ولذلك للاستعداد الجيد لأداء تلك الامتحانات، وتعتبر تلك الامتحانات فرصة جديده للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ لاجتياز الامتحانات الخاصة بالدور الاول، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نعرض لكم موعد امتحانات الدور الثاني للصفوف الغير منتهية 2024.

موعد امتحانات الدور الثاني للصفوف الغير منتهية 2024

لم تُعلن وزارة التربية والتعليم العراقية عن موعد امتحانات الدور الثاني للصفوف الغير منتهية 2024، ومن المقرر ان تقوم الوزارة بالإعلان عنها خلال الفترة المقبله، والاخبار المنتشرة بشأن موعد الامتحانات عارية تمام من الصحة، والموعد الرسمي ستقوم الوزارة بإخبار كافة الطلاب واولياء الامور به.

نتائج الامتحانات 2024 الدور الثاني في العراق

تقوم وزارة التربية والتعليم العراقية جاهده لتوفير الكثير من الطرق الإلكترونية للاستعلام عن كافة النتائج، سواء من خلال موقعها الرسمي او من خلال موقع نتائجنا الالكتروني، وتتمثل خطوات استخراج النتائج على النحو الاتي:

على ولي الامر او الطالب الولوج في البداية الي موقع نتائجنا الالكتروني results.mlazemna.com:

بعد الدخول الي الموقع يجب عليك فورا اختيار اسم المحافظة والضغط على زر التنزيل الذي سيظهر امامك، ومن ثم عيك كتابة كافة بياناتك ومعلوماتك الشخصية في الخامات المخصصة لذلك، ليتيح لك الموقع كافة النتائج في النهاية.

على ولي الامر او الطالب الولوج في البداية الي موقع وزارة التربية والتعليم العراقية:

حيث يعتبر هذا الموقع من بين المواقع المهمة المتخصصة في الاستعلام عن النتائج، واستخراجها يكون من خلال الدخول اليه واختيار النتائج الاتي ترغب بالبحث عليها، ومن ثم كتابة كل بياناتك والضغط على زر الاستعلام الذي سيوضح امامك مباشرة، وفي النهاية ستنكون النتيجة متاحة لك.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2024

التن تعمل الوزارة على اعلان نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2024 في جميع المحافظات العراقية، وولإستعلام عنها يجب على كافة الطلاب واولياء الامور الدخول الي موقع نتائجنا الالكتروني واستخراجها بالرقم الامتحاني.