فئات: أخبار التعليم

“المدرسة راجعة تاني” موعد الدخول المدرسي 2025 في العراق وفقاً لقرار وزارة التربية العراقية

ارتفعت مؤشرات البحث من قبل الكثير من الطلاب واولياء الامور عن معرفة موعد الدخول المدرسي 2025 في العراق، وكان ذلك بعد ان قامت وزارة التربية العراقية  بالإعلان عن بدء الدراسة والتقويم والجدول الكامل للعام الدراسي المقبل عبر بيان نشرته على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك كان بعد الانتهاء من العام الدراسي السابق، ومن خلال موقعنا الاخباري المتنوع بلد نيوز سنوضح لكم كافة التفاصيل عن معرفة موعد بدء الدراسة في العراق.

موعد الدخول المدرسي 2025 في العراق

من خلال البحث المستمر عن معرفة موعد الدخول المدرسي 2025 في العراق من قبل العديد من المواطنين وذلك بعد الانتهاء من جميع الامتحانات في كافة المراحل الدراسية فسوف نوضح لكم كافة التفاصيل في الاسطر التالية، حيث قامت وزارة التربية في العراق بتحديد موعد بدء العام الدراسي على ان يكون في يوم 1 أكتوبر 2024 كما هو في كل عام، حيث يبدأ العام الدراسي كل عام في بداية شهر أكتوبر، ومن المحتمل أن تبدأ الامتحانات في النصف الثاني من شهر يناير 2025 أما امتحانات الفصل الدراسي الثاني فستكون خلال شهر يونيو.

عبارات تهنئة للعام الدراسي الجديد

  • عام دراسي جديد سعيد للمعلمين الأفاضل، الذين يزرعون ورود العلم والمعرفة في بيئة خصبة، ويرعونها بتعبهم وسهرهم وتضحياتهم الكثيرة لأجل الطلبة.
  • أيها الطلاب والطالبات، يا من ينعقد عليهم أمل المستقبل بأنْ يكونوا دومًا قمة في الإبداع والتفوق، عام دراسي جديد مليء بالمثابرة والاجتهاد نتمناه لكم دومًا.
  • عام دراسي سعيد للمعلمين الصابرين الذين يمضون أيام العام الدراسي، وهم يقدمون جهدهم وعمرهم في سبيل توعية الجيل وتعليم الطلبة المعارف والعلوم.
  • كل عام وأنتم بألف خير أيها الطلبة والطالبات الأحبة، أنتم قناديلنا المضيئة في عتمة الدروب، وأنتم الخير كله الذي نتأمل فيه للمستقبل الرائع الجميل والمشرق.

عام دراسي جديد 2025

من المقرر أن يتم بدء العام الدراسي الجديد بالعراق في اوائل شهر أكتوبر، وذلك كما حددت وزارة التربية والتعليم بالعراق.