أجمل رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 202/ 1446هـ.. “لقد ولد اليوم نور الإسلام، وخاتم الأنبياء، وصافي القلب”
تهنئة المولد النبوي الشريف

ارتفعت عمليات البحث علي محرك البحث جوجل و مواقع التواصل الاجتماعي تزامنا مع اقتراب موعد المولد النبوي الشريف بالتساؤل عن اجمل رسائل وعبارات تهنئة المولد النبوي الشريف 2024، ننشر لكم من خلال موقعنا بلد نيوز الاخباري و في السطور التالية التفاصيل لذا تابع معنا لكي تتمكن من ارسالها للاهل و الاصدقاء و الاحباب.

تهنئة المولد النبوي الشريف

ننشر لكم في هذا المقال تهنئة المولد النبوي الشريف 2024 بالسنة الميلادية، وفي السنة الهجرية 1446هـ وقد جاءت عبارت التهنئة علي النحو التالي:

  • ميع الأمة تشتاق إلى رؤية النبي في كل وقت يمر، نشتاق إليكَ يا من بكيت شوقًا لنا، اللهم الحقنا به في الجنة ونعيمها، واليوم جاء محمد للعالم، قد جعل الدنيا ربيعًا والطير الشادي غرد، وكل عام والأمة جميعها بخير.
  • لقد ولد اليوم نور الإسلام، وخاتم الأنبياء، وصافي القلب، وبشوش الوجه، يوم ولادة النبي صلوا عليه، وأكثرا الصلاة والدعاء في اليوم الذي ولد به من سوف يشفع لنا يوم العرض.
  • إن القلب يشتاق والفكر ينشغل اليوم بشخص واحد فقط يتوق كل المسلمين إلى رؤيته اليوم المولد النبوي كل عام وكل أمة المسلمين بخير وسلام، ونتمنى من الله رب العرض العظيم أن يرزقنا محبته، ورؤيته.

رسائل بمناسبة المولد النبوي الشريف

نوفر لكم رسائل بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024، كالاتي:

  • في مثل تلك الليلة ولد خير البشر الذي جاء إلى الدنيا لكي يرتقي بالأمة ويخرجها من دائرة الضلال إلى النور، صلى عليك الله يا حبيبي يا رسول الله، يا من كنت بنا رحيمًا، كل عام والأمة المسلمة جميعها بخير وسلام.
  • كل عام ورسول الله نبينا الحبيب المختار، هو الذي بلغ الرسالة وأدى الأمانة، وساعد الضعيف ومنح المحتاج، اللهم صل وسلم وبارك عليه عدد ما ذكره الذاكرون.
  • مبارك المولد النبوي الشريف، فاليوم غردت العصافير وامتلأت الدنيا بالبهجة والسعادة، لأن اليوم ذكرى مولد خير الأنام، اللهم صلي صلاة تامة وكاملة على خير خلق الله تعالى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام