فئات: إسلاميات

دعاء المولد النبوي الشريف 2024 واغتنام الفرصة للأجر والثواب.. “اللهم في يوم مولد النبي أعطنا من خيراتك كلها عاجلها وأجلها”

يعتبر المولد النبوي الشريف من المناسبات المهمة عند المسلمين حيث يتسارعون للتقرب الي الله عز وجل وإقامة الشعائر الدينية والاكثار من الدعاء ومدح الرسول وصفاته واخلاقه، لذا تتزايد عمليات البحث علي محرك البحث جوجل حول معرفة دعاء المولد النبوي الشريف 2024 لترديده واخذ الاجر والثواب، تابع السطور التالية معنا لكي تتمكن من معرفة أفضل الادعية للدعاء بها.

دعاء المولد النبوي الشريف

بعد ان بحث العديد والعديد من المواطنين المسلمين علي محرك البحث جوجل ليتسارعون في الاجر والثواب حول معرفة افضل دعاء المولد النبوي الشريف 2024، لذا سوف نوفر لكم في السطور التالية التفاصيل:

  • اللهم في يوم مولد النبي أعطنا من خيراتك كلها عاجلها وأجلها وأعذنا مما خلقت من الشرور كلها وارزقنا برحمتك الجنة.
  • اللهم في هذا اليوم ومع ما يحمله من ذكرياتٍ إسلامية عظيمة نسألك أن ترزقنا لذة النظر إلى وجهك الكريم برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • يا رب في يوم مولد النبي -صلى الله عليه وسلم- نسألك إيمانًا في خلق ونجاح في فلاح وعافيةً في مغفرة ورضًا منك على عبادك.
  • يا رب أنزل علينا في ليلة مولد النبي موجبات الرحمة وأسباب المغفرة، واجعلنا في سلامة من كل الآثام والشرور، واجعلنا في غنيمة بكل البر والفوز.
  • اللهم إياك نعبد ولك نصلي ونسجد وإليك نسعى نرجو رحمتك  ونخشى عذابك إن عذابك بالكفار ملحق اللهم أعنا ولا تعن علينا وأنصرنا ولا تنصر علينا وأهدنا ويسر الهدى لنا وانصرنا على من بغى علينا.

موعد المولد النبوي الشريف 2024

قام المعهد القومي للبحوث الفلكية بالاعلان عن موعد المولد النبوي الشريف 2024، خصوصا انه اقترب وتم تحديد موعد المولد النبوي الشريف بداية من ليله يوم الاحد الموافق يوم 15 سبتمبر القادم 2024، ويوافق 12 من بيع اول 1446هـ، وينتهي يوم المولد النبوي الشريف في يوم الاثنين 16 سبتمبر وقت المغرب.