فئات: أخبار مصر

رسـمـيًا الزياده الجديده في المرتبات والمعاشات 2024.. الحكومة تدرس حزمة من القرارت بشأن الموظفين والمتقاعدين في الدولة

يرغب الكثير من المواطنين بمعرفة تفاصيل الزياده الجديده في المرتبات والمعاشات ومتي تطبق، وملايين المواطنين في انتظار تلك الزيادة لمواجهة التحديات الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد في السنوات الأخيرة، وقد اوضحت وزارة المالية والهيئة القوميه للتأمينات جميع التفاصيل الخاصه بهذا الشأن، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز نعرض لكم الزياده الجديده في المرتبات والمعاشات.

الزياده الجديده في المرتبات والمعاشات

اليكم الان كل ما يعتلق بــ الزياده الجديده في المرتبات والمعاشات 2024 في مصر وفقا لقرار الحكومه المصرية:

  • اخر تصريحات وزارة المالية بشأن زيادة المرتبات: صرحت وزارة المالية في جمهورية مصر العربية ان اخر زيادة في المرتبات كانت في شهر مارس 2024 “بنسبة 50%”، والا الان لك تقم الحكومه بالتصريح عن اي زيادة جديده خاصه بالمرتبات، ولكن من المتوقع ان تكون الزيادة الجديده في مطلع العام المقبل.
  • اخر تصريحات الهيئة القوميه للتأمينات الاجتماعية بشأن زيادة المعاشات: أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية ان اخر زيادة مُعلنه بشأن المعاشات في مصر كانت في مارس 2024 “بنسبة 15” ولم يتم الاعلان عن اي زيادة اخرى منذ تلك الزيادة، ومن المتوقع ان تشهد المعاشات زيادة جديده خلال الفترة المقبلة، ولكن لم يتم تحديد موعدها.

موعد صرف مرتبات شهر اغسطس 2024

أعلنت المالية في اخر تصريحاتها عن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024، حيث من المقرر ان يتم صرف مرتبات أغسطس يوم 22 أغسطس 2024 الي نهاية الشهر، بالزيادة المُطبقه بالفعل خلال الأشهر الماضية.

موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024

كما اعلنت التأمينات الاجتماعية عن موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024، والتي من المقرر لها ان تكون يوم الاحد الموافق 1 سبتمبر 2024 لكافة المستحقين.

اماكن صرف المرتبات والمعاشات في مصر

صرف المرتبات والمعاشات في مصر يتم من خلال جميع البنوك المصرية، وايضا من خلال ماكينات الصرافه، ومن خلال منافذ شركة فور، ومن خلال مكاتب البريد المصري.