فئات: أخبار التعليم

موعد بدء السنة الدراسية الجديدة في مصر 2025 وفقاً لقرار وزارة التربية والتعليم

ارتفعت مؤشرات البحث من العديد من الطلاب عن معرفة موعد بدء السنة الدراسية الجديدة في مصر 2025، وذلك بعد الانتهاء من جميع الامتحانات للمراحل الدراسية وبعد التأكد من ظهور النتائج لجميع المراحل الدراسية، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنوضح لكم كافة التفاصيل عن موعد بدء الدراسة في مصر.

موعد بدء السنة الدراسية الجديدة في مصر 2025

من خلال البحث المتكرر من قبل الكثير من الطلاب واولياء امورهم عن معرفة موعد بدء السنة الدراسية الجديدة في مصر 2025 فسوف نوضح لكم كافة التفاصيل عن موعد بدء الدراسة في مصر للمدارس والجامعات في الاسطر التالية، وفقاً لما اعلنته وزارة التربية والتعليم في مصر انه من المقرر ان تكون بداية السنة الدراسية الجديدة في اول شهر اكتوبر 2024 على ان يستمر الفصل الدراسي الاول لمدة ثلاث اشهر ويبدء بعده الفصل الدراسي الثاني ويستمر ايضا لمدة ثلاث اشهر ومن الجدير بالذكر ان العام الدراسي بأكمله سينتهى في يونيو 2025.

عبارات تهنئة العام الدراسي الجديد

  • أجمل ما نبدأ به العام الدراسي الجديد هو أن نقول للمعلمين كل عام وأنتم أصحاب الرسالة السامية في التعليم، كل عام وأنتم بألف خير لانكم أصحاب العلم.
  • عام دراسيّ جديد سعيد للمعلمين الأفاضل، الذين يزرعون ورود العلم والمعرفة في بيئة خصبة، ويرعونها بتعبهم وسهرهم وتضحياتهم الكثيرة لأجل الطلبة.
  • أيها الطلاب والطالبات، يا مَن ينعقد عليهم أمل المستقبل بأنْ يكونوا دومًا قمة في الإبداع والتفوق، عام دراسي جديد مليء بالمثابرة والاجتهاد نتمناه لكم دومًا.
  • كلّ عام وأنتم بألف خير أيها الطلبة والطالبات الأحبة، أنتم قناديلنا المضيئة في عتمة الدروب، وأنتم الخير كله الذي نتأمل فيه للمستقبل الرائع الجميل والمشرق.
  • عام دراسي جديد سعيد مزروع بالفرح، وكلّ المعاني الجميلة التي نضعها في عيوننا، لنقول لكم: امضوا بكلّ فرح وأمل لتحقيق ذواتكم وزيادة إنجازاتكم المثمرة.