فئات: الإقتصاد

البنك الأهلى المصري يطرح شهادة جديدة بعائد 30% لمدة 3 سنوات وأسعار هذه الشهادات

خلال هذه الأيام البنك الأهلى المصري يطرح شهادة جديدة بعائد 30% لمدة 3 سنوات، حيث أنها تطرح شهادات الادخار لجذب أكبر عدد من العملاء، كما أصبحت شهادة ادخار البنك الأهلي محط اهتمام متزايد، وقد شهدت الساعات الأخيرة زيادة في عمليات البحث من قبل العملاء حول أعلى عائد متاح على شهادة الادخار المقدمة من البنك الأهلي، فالآن من خلال موقعنا الإخباري “بلد نيوز” سنقدم لكم كل ما يتعلق بالشهادات في البنوك.

البنك الأهلى المصري يطرح شهادة جديدة بعائد 30% لمدة 3 سنوات

ارتفع معدل البحث جوجل خلال هذه الفترة للتساؤل عن الشهادة الجديدة، لذلك البنك الأهلى المصري يطرح شهادة جديدة بعائد 30% لمدة 3 سنوات، فقد تم توافرها في البنوك بنسبة كبيرة.

شهادة ادخار البنك الأهلي المتناقصة بنسبة 30%

تعتبر شهادة الادخار المتناقصة بنسبة 30% إحدى العروض الجديدة التي قدمها البنك الأهلي بداية هذا العام، حيث توفر هذه الشهادة عائدًا متناقصًا على مدى 3 سنوات، حيث يكون العائد 30% في السنة الأولى، 25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، وقد يصرف العائد بشكل سنوي، ويمكن للعميل الاستثمار في هذه الشهادة لمدة 3 سنوات.

شهادة ادخار البنك الأهلي البلاتينية السنوية

يعد الحد الأدنى لشراء الشهادة نحو 1000 جنيه ومضاعفاتها، ومدة الادخار الخاصة بها سنة واحدة، وقد يبلغ سعر العائد السنوي نحو 27% ويصرف بنهاية المدة، و23.5% يُصرف شهريًا، وقد يمكن إصدار بطاقات ائتمان بضمان هذه الشهادة، كما يمكن الاقتراض بضمانها من أي فرع للبنك وفقًا للتعليمات السارية.

شهادة ادخار البنك الأهلي البلاتينية المتناقصة لمدة 3 سنوات

تعد مدة الاستثمار نحو 3 سنوات، وقد يبلغ سعر العائد متناقص، حيث يصل العائد إلى 26% في السنة الأولى، 22% في السنة الثانية، و18% في السنة الثالثة، وقد يتم صرف العائد شهريًا، ويعد الحد الأدنى لشراء الشهادة نحو 1000 جنيه ومضاعفاتها.

شهادة ادخار البنك الأهلي البلاتينية ذات العائد المتغير 2024

  • مدة الادخار: 3 سنوات.
  • سعر العائد: ثابت طوال مدة الشهادة، ويتم احتساب العائد من الشهر التالي لشهر الشراء.
  • الحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه ومضاعفاتها.
  • صرف العائد: شهريًا، بمعدل 21.5%.

شهادة ادخار أمان المصريين 2024

  • الحد الأدنى لشراء الشهادة: 500 جنيه.
  • الحد الأقصى للاستثمار: 2500 جنيه.
  • مدة الاستثمار: 3 سنوات، بعائد قدره 13%.

لا يمكن الاقتراض أو إصدار بطاقات ائتمان بضمان هذه الشهادة، وقد يتم استرداد الشهادة بكامل قيمتها في نهاية المدة، مع العوائد المتبقية بعد خصم قيمة الأقساط، ويمكن استردادها في أي وقت من تاريخ الشراء بالقيمة التي تم شراء الشهادة بها، وللاطلاع على تفاصيل شهادات بنك مصر، يمكن متابعة المعلومات المتاحة حول شهادات البنك الأهلي 2024 وأعلى العوائد المقدمة من البنوك اليوم.