“شوف الصيف هيخلص امتا” متى ينتهي فصل الصيف عام 2024؟ وفقاً لقرار المعهد القومي للبحوث الفلكية
متى ينتهي فصل الصيف عام 2024؟

ارتفعت مؤشرات البحث من قبل الكثير من المواطنين عن معرفة متى ينتهي فصل الصيف عام 2024؟، وذلك كان مع اقتراب موعد انتهاء فصل الصيف و في ظل التغيرات الكبيرة التي تشهدها أحوال الطقس في الفترة الحالية، يريد العديد من المواطنين معرفة موعد انتهاء فصل الصيف وبداية فصل الشتاء، حيث ارتفعت درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظا في العاصمة والمحافظات الشمالية حيث تساقطت أمطار غزيرة في المناطق الجنوبية مع وجود عواصف رعدية، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنوضح لكم كافة التفاصيل عن معرفة موعد انتهاء فصل الصيف.

متى ينتهي فصل الصيف عام 2024؟

من خلال البحث المتكرر من قبل الكثير من المواطنين في مصر عن معرفة متى ينتهي فصل الصيف عام 2024؟ فسوف نوضح لكم كافة التفاصيل المُعلن عنها من المعهد القومي للبحوث الفلكية، حيث قام المعهد القومي للبحوث الفلكية بالاعلان عن إن موعد انتهاء فصل الصيف لعام 2024 سيستمر لمدة 94 يومًا، حيث بدأ فصل الصيف في يوم الخميس 20 من شهر يونيو 2024، ومن المحتمل أن ينتهي يوم الأحد 22 من شهر سبتمبر، وسيكون يوم الأحد 22 من شهر سبتمبر هو نهاية فصل الصيف 2024 وهو أيضًا يوم الاعتدال الخريفي.

بداية ونهاية الفصول الأربعة فلكياً

  • وفقاً لما تم اعلانه من قبل المعهد القومي  للبحوث الفلكية بدأ فصل الربيع في يوم الأربعاء 20 من شهر مارس، واستمر حتى يوم الثلاثاء 18 من شهر يونيو، ليكون مجموع أيامه 92 يومًا.
  • اعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية انه بدأ فصل الصيف يوم الخميس 20 من شهر يونيو، ويستمر حتى يوم السبت 21 سبتمبر.
  • سوف يبدأ فصل الخريف يوم الأحد 22 من شهر سبتمبر وسينتهى  يوم الجمعة 20 ديسمبر.
  • يبدأ فصل الشتاء يوم السبت 21 ديسمبر، وسينتهي حتى يوم الثلاثاء 19 مارس.

فصل الخريف

من الجدير بالذكر ان فصل الخريف سيبدأ في يوم 22 سبتمبر 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام