“استفيدوا” البنك الاهلي يطرح شهادات ذات العائد الشهري.. وما هى الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري
البنك الاهلي يطرح شهادات ذات العائد الشهري

هناك الكثير من المستثمرين يريدوا معرفة البنك الاهلي يطرح شهادات ذات العائد الشهريى، حيث قام البنك الأهلي بطرح فوائد 50 ألف في الشهر ، الأمر الذي دفع العملاء للتساؤل على ما هي أفضل شهادات استثمار داخل البنك، وهل البنك الاهلي يطرح فوائد 50 ألف في البنك في الشهر، وكما انتشرت التساؤلات عن مقدار العائد السنوي وكيفية حسابة، وسوف نتناول الأمر من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز.

البنك الاهلي يطرح شهادات ذات العائد الشهري

الكثير من المستثمرين يريدوا الأستطلاع على البنك الاهلي يطرح شهادات ذات العائد الشهري عبر محكات البحث الرائجة، وتعبتر الشهاات الادخارية واحدة من اهم مصادر الاستثمار التي تساعد العملاء علي جذب المزيد من الاستثمارات، ومن أهم الشهادات التي يهتم بها العملاء هي شهادة 16%، نجد دائما أن البنك الأهلي والبنوك المصرية تسعي بشكل دائم لتوفيرشهادات ادخار متنوعة وتناسب احتياجات العملاء، وذلك بعدما طرح البنك الاهلي العديد من الشهادات الاستثمارية ذات العائد الشهري والتي تصل الي قيمة بنحو 1000 جنيه.

الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقغعنا الإخبارى بلد نيوز الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري، حيث يهتم الكثير من المستثمرين عن معرفة ما يخص الشهادة الخماسية ذات العائد الشهرى، وتكون نسبة الاسترداد للشهادة الخماسية ذات العائد الشهرى: بنسبة 11%، ويتم احتساب هذا الاسترداد من اليوم التالي لشراء المستثمر الشهادة، ويكون الحد الأدنى لشراء الشهادة الخماسية ذات العائد الشهرى بحوالى 1000 جنيه.

تعد الشهادات البلاتينية فرصة جيد للمواطن يستطيع من خلالها الاستثمار والادخار، والأمر ليس بجديد على البنك الأهلي الذي يسعى دائما من خلال طرحة أنواع الشهادات المختلفة، وتمتد مدة الشهادة البلاتينية الى ثلاث سنوات ويمكن شرائها بمبلغ يصل الى 1000 جنية ويمكن ان يصل عائدها الى 30%، يقدم البنك الأهلي عبر موقعه الإلكتروني العديد من الشهادات الخاصة بالاستثمار في البنوك بعائد سنوي وشهري.

كم رقم البنك الأهلي المجاني

يستطيع العملاء التواصل مع البنك الأهلي من خلال الاشتراك الخدمة من خلال القيام بالاتصال على الرقم التالي 920000232.

تطبيق شراء شهادات البنك الأهلى

  • من خلال تطبيق شراء شهادات البنك الأهلى يمكن للعملاء شراء شهادة الأدخار التى تناسبهم عبر الأنترنت دون الحاجة الى الذهاب الى البنك.

خطوات شراء شهادات البنك الأهلى

  • من خلال خطوات شراء شهادات البنك الأهلى يمكن للعملاء شراء شهادة الأدخار التى تناسبهم عبر الأنترنت دون الحاجة الى الذهاب الى البنك ويجب اتباع الخطوات اللازمة.

تعتبر شهادات الإدخار التي يُقدمها البنك الأهلي في كافة فروعه بمحافظات مصر من أهم الشهادات التي يسعى الكثير من المواطنين لشرئها لإستثمار أموالهم.

كيفية تنزيل تطبيق البنك الأهلي

يستطيع العملاء القيام بتنزيل التطبيق الخاص بالبنك الأهلي من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق في خانة البحث ثم الفظغط على زر تثبيت، ومن ثم سيصبح التطبيق على الهاتف الخاص بك، وفي الخطوات التالية قم بتسجيل الدخول من خلال البريد الالكتروني وكلمة مرور خاصة بك.

متجر جوجل بلاي

  • من خلال متجر جوجل بلاي يستطيع العملاء القيام بتنزيل التطبيق الخاص بالبنك الأهلي من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي وكتابة اسم التطبيق في خانة البحث ثم الفظغط على زر تثبيت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام