“الجديد شديد”.. شعار ليفربول الجديد تعرف علي تفاصيل اللجو الجديد قبل بداية الدوري الانجليزي 2024

“الجديد شديد”.. شعار ليفربول الجديد تعرف علي تفاصيل اللجو الجديد قبل بداية الدوري الانجليزي 2024
شعار ليفربول الجديد

ازدادت مؤشرات البحث من قبل الكثير من الأشخاص عن شعار ليفربول الجديد، وهو احد النوادي الإنجليزية الشهيرة التي تحظي بشعبية واسعة في العالم كلة، وبعد اعلان النادي عن تغيير الشعار، اصبح يتساءل الكثير من الجمهور وعشاق النادي عن الشعار الجديد، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة كافة التفاصيل.

شعار ليفربول الجديد

من خلال البحث المُتكرر في الوقت الراهن عن شعار ليفربول الجديد 2024، وفي هذا السياق اعلن نادي ليفربول عن تغيير شعارة الرسمي وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، وسيتم تغيير الشعار بداية من اليوم علي جميع المنصات الرقمية التابعة للنادي  و تشرتات اللاعيبة  الخاصة بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا وكان الشعار القديم يظهر على شكل بوابة مدينة ليفربول مع شعلة، بالإضافة إلى طائر الليفر، وهو ما كان رمزاً تاريخياً يعكس إنجازات النادي العريق، و ظهر الشعار الجديد على بطل موسم 2019-2020.

قائمة ليفربول للموسم الجديد

جائت قائمة ليفربول بعد التدعيمات و الراحلين للموسم الجديد 2024 علي النحو التالي:

  • في حراسة المرمي: أليسون بيكر، و كاومين كيلير،  و فابيان مروزيك.
    في خط الدفاع:  فيرجيل فان دايك، و أندرو روبيرتسون، و جو جوميز، و ترينت أرنولد، و  إبراهيميا كوناتي، و ناثانيل فيليبس، و كوستاس تسيميكاس، و سيب فان دين بيرج، و ريس ويليامز، و كونور برادلي، و ستيفان بايتيتش،  و جاريل كوانساه.
  • في خط الوسط: كورتيس جونز، و هارفي إليوت، و دومينيك سوبوسلاي ، و ريان جرافينبيرخ، و أليكسيس ماك أليستر،  واتارو إندو،  بوبي كلارك.
  • في خط الهجوم: محمد صلاح،  و ديوجو جوتا، و لويس دياز،  و كودي جاكبو،  و داروين نونيز، و بن دوك.

الاء عاطف الصباغ، حاصلة على ليسانس آداب من جامعة بنها، قسم إعلام (شعبة صحافة). تعمل كمحررة محتوى لدى شركة إم جي لإنتاج المحتوى الإلكتروني، حيث تقوم بتحرير المقالات وإعداد المحتوى الإعلامي. تمتلك خبرة واسعة في مجال الصحافة المكتوبة وتحرير الأخبار. من مهاراتها البارزة: كتابة وتحرير المقالات الصحفية والتعامل مع مختلف وسائل الإعلام التقليدية والرقمية.