“صورة أثارت الجدل” ديانة مجدي يعقوب وحقيقة دخول الجراحة المصري العالمي الدين الإسلامي

“صورة أثارت الجدل” ديانة مجدي يعقوب وحقيقة دخول الجراحة المصري العالمي الدين الإسلامي
ديانة مجدي يعقوب

تتم عمليات بحث كثرة ومتنوعة في الساعات القليلة الماضية عن ديانة مجدي يعقوب أستاذ ودكتور القلب والجراحة المصري الأشهر في العالم، والذي يعتبر هو واحد من اشهر الدكاترة والأساتذة في تاريخ البشرية في كل مكان والذي حصل على كافة الجوائز من كل دول العالم، والحصول على نوبل في الطب وهي الجائزة الأكبر في تاريخ البشرية.

ديانة مجدي يعقوب

وتقوم عمليات البحث في كافة المحركات عن ديانة مجدي يعقوب، والتي تم السؤال عنها بعد وجود صورة للجراحة المصري مجدي يعقوب يحمل صورة مكتوب عليها “أشهد ان لا إله الا الله محمد رسول الله” والتي قامت بالعديد من الحملات والتساؤلات عن ماهية ديانة الطبيب العالمي المصري الدكتور مجدي يعقوب، ويحمل الطبيب المصري مجدي يعقوب الديانة المسيحية وليست ديانة الإسلام والتي تم الإعلان من قبل العديد من المتابعين والمصريين فرحهم باعتناق الجراحة المصري الديانة الإسلامية وترك الدين المسيحي، وذلك بسبب الحب الكبير الذي يكن له المصريين جميعاً وجميع أبناء الوطن العربي وحتي الدول الأوروبية، والتي تقدره وتحترمه احتراماً كبيراً وتقوم بتكريمه على مجهوده الخارق وتفانيه في العمل الجاد وانه الأستاذ الدكتور الأفضل في العالم لجراحة القلب.

الحقيقة وراء الصورة المزيفة

وقامت حالات من البحث المستمر عن ديانة الدكتور مجدي يعقوب بسبب الصورة التي تم تداولها من قبل العديد من الأشخاص في العالم ومصر، والتي مكتوب عليها “أشهد ان لا إله الا الله محمد رسول الله”، والتي تبين أن الصورة الأصلية تعود إلى لحظة احتفال الدكتور مجدي يعقوب بأقدم مريض خضع لعملية زراعة قلب ناجحة على يده. المريض هو ضابط الشرطة الإنجليزي ديفيد آجات، البالغ من العمر 90 عامًا، والذي أجرى له الدكتور يعقوب عملية زراعة قلب ناجحة منذ ما يقرب من 37 عامًا. كانت الصورة الأصلية تظهر الدكتور يعقوب وهو يحمل لافتة كتب عليها “عيد ميلاد سعيد ديفيد”.