فئات: أخبار دوليّة

متى يتم صرف الزيادة في المعاشات في المغرب 2024؟ وفقاً لوزارة المالية المغربية

ارتفعت التساؤلات من قبل الكثير من المواطنين في المغرب عن معرفة متى يتم صرف الزيادة في المعاشات في المغرب 2024؟، حيث يهتم العديد من المتقاعدين عن زيادة المعاشات في المغرب حيث تساعد هذة الزيادة في مواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة ومواجهة غلاء الاسعار، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنوضح لكم كافة التفاصيل عن هذا الموضوع في الاسطر التالية.

متى يتم صرف الزيادة في المعاشات في المغرب 2024؟

من خلال عمليات البحث المستمرة من قبل الكثير من المتقاعدين في المغرب عن معرفة متى يتم صرف الزيادة في المعاشات في المغرب 2024؟ فسنوضح كافة التفاصيل في الاسطر التالية، حيث قامت وزارة المالية المغربية بالاعلان رسميًا عن الزيادة في الرواتب في المغرب لعام 2024، أن قيمة الزيادة في أجور موظفي القطاع العام المغربيين تصل الى 500 درهم مغربي زيادة على الراتب الأساسي، وسيحصل عليها كافة المستحقين في الموعد المحدد لصرفها كل شهر، من الجدير بالذكر انه تم صرف معاش المتقاعدين لشهر يوليو من يوم 25 إلى 26 يوليو وستتم صرف معاشات شهر أغسطس 2024 يومي 25 و 26 من تلك الشهر.

الاستعلام عن رواتب المتقاعدين

يرغب الكثير من المتقاعدين في المغرب بمعرفة رابط الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في المغرب وخلال هذا المقال سنوفر لكم رابط الاستعلام وكافة الخطوات اللازمة وجاءت الخطوات اللازم اتباعها كالتالي:

  • في الخطوة الاولى يجب على المستعلم الدخول الى الموقع الرسمي لوزارة الاقتصاد والمالية المغربية.
  • ثم في الخطوة الثانية يجب ان تقوم بالنقر على كلمة الرواتب.
  • ثم بعدها في الخطوة الثالثة يجب اختيار المؤسسة التي تعمل فيها.
  • ثم بعدها في الخطوة الرابعة يتم كتابة رقم الهوية الوطنية والنقر على كلمة الاستعلام.
  • في الخطوة الاخيرة سيتم عرض تفاصيل المعلومات المتعلقة بالراتب.