“يلا استثمر” البنك الاهلي يطرح شهادة بفائدة تصل الى 30%.. وما هى خصائص شهادات البنك الأهلي
البنك الاهلي يطرح شهادة بفائدة تصل الى 30%

يبحث الكثير من المستثمرين عن انجازات البنك الاهلي يطرح شهادة بفائدة تصل الى 30%، وذلك من أجل الإستثمار في البنوك والحصول على الفوائد المناسبة لطمحاته والتي تختلف من بنك الي أخر والذي يكون بينهم تفاوت، ويعد البنك الاهلي من اهم البنوك في مصر والذي يقوم بطرح العديد من الشهادات الاستثمارية التي تهم العملاء في الفترة الحالية، بالاضافة الي ان البنك قام بطرح شهادات تصل عائدها الي 30%، وسوف نتولى المر بالتفصيل من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز.

البنك الاهلي يطرح شهادة بفائدة تصل الى 30%

يرغب الكثير من المستثمرين فى التعرف على البنك الاهلي يطرح شهادة بفائدة تصل الى 30% للسنة الاولي، 25% للسنة الثانية، 20% للسنة الثالثة، والتي تعتبر هي واحدة من الأشياء التي يبحث عنها عدد كبير من الشعب المصري، حيث توفر شهادات البنك الاهلي وبنك مصر التي يمكن من خلالها العمل على استثمار كل الأموال التي تخص جميع المواطنين بشكل صحيح، وتكون الشهادة هى الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي، حيث يمكن شراء الشهادة بمبلغ 1000 جنيه.

خصائص شهادات البنك الأهلي

اليكم من خلال نقالنا التابع لننموقعنا الإخبارى بلد نيوز خصائص شهادات البنك الأهلي، حيث يبحث عنها الكثير من العملاء ذات الاهتمام بأمور الاستثمار والادخار ، ويعد البنك الأهلي هو الخيار الأمثل أمام المهتمين، وتكون الخصائص منا الأتى:

  • الخاصية الأولى: أن كافة الشهادات الخاصة بالبنك اسميه، ومن غير الممكن تداولها أو القيام برهنها والتصرف فيها بحرية بأي حال من الأحوال.
  • الخاصية الثانية: من الممكن الاقتراض بإستخدام هذه الشهادات .
  • الخاصية الثالثة: من الممكن أن يتم إصدار الشهادات والتبرع بها ولكن القيام بالموافقة عى الشروط الخاصة بهذا الشأن.
  • الخاصية الرابعة: في حالة وفاة صاحب الشهادة وتم التجديد بعد تاريخ وفاته يقوم البنك في هذه الحالة بسحب الشهادة على الفور.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي

  • حيث تتميز الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي انه يتم صرف الفائدة الخاصة بالشهادة  بشكل سنوي طوال مدة الشهادة، وان العائد علي الشهادة يصل الى 30% للسنة الاولى، و25% للسنة الثانية، و20% للسنة الثالثة.

شراء شهادات البنك الأهلي

  • حيث يمكنك شراء شهادات البنك الأهلي من خلال التطبيق عبر شبكة الأنترنت دون الحاجة الى الذهاب الى احد فروع البنك الأهلى.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام