فئات: أخبار الرياضة

تشكيلة الزمالك أمام طلائع الجيش اليوم 14/8/2024 بالدوري المصري

يستعد نادي الزمالك لخوض المواجهة الجديدة أمام طلائع الجيش حيث سيلتقي الخصمان مساء اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024، في الجولة الثالثة والثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز، فمن المقرر أن يقاتل الفريقين بقوة وحماس من أجل اكتساب العلامة الكاملة والوصول لصدارة ترتيب الدوري، وسيعمل اللاعبين بجد من أجل تعويض النقاط فقد اقترب الأهلي من السيطرة على اللقب المحلي.

تشكيلة الزمالك أمام طلائع الجيش

  • في حراسة المرمى: محمود الشناوي.
  • في خط الدفاع: حسن أبو المعاطي – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – محمد السيد.
  • في خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – سيف فاروق جعفر – مهاب ياسر.
  • في خط الهجوم: محمد عاطف – سامسون أكينيولا – سيد عبد الله.

يحرص الزمالك على تحقيق النصر في هذه المواجهة الهامة والشرسة فلن تكون المنافسة سهلة بين الخصمان، ويسعى المدير الفني للزمالك لتحقيق أفضل النتائج وتعويض النقاط التي خسرها في الجولات السابقة، فقد جاء الزمالك في المركز الثالث برصيد 55 نقطة محقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 8 مباريات.

سيتم نقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والقدس الشريف ومكة المكرمة.

وتأتي مواجهة الزمالك وطلائع الجيش بعد ازمة اللاعب ابراهيما نداي حيث يرغب النادي في مواصلة الاحتفاظ باللاعب، لكن معاناة الفريق من الازمة الاقتصادية احدثت ارتباك داخل النادي وتعمل الجهات المسؤولة على حل كافة ازماتها