فئات: أخبار مصر

موعد اجازه المولد النبوي الشريف 2024 في مصر للموظفين والعمال والأدعية المستجابة لهذا اليوم

ارتفعت معدلات البحث في الفترة الأخيرة عبر محركات جوجل من قبل الكثير من المواطنين من داخل المحافظات المصرية حول معرفة متى موعد اجازه المولد النبوي الشريف 2024، حيث أنه منذ اخر عطلة رسمية قد تم تطبيقها وهي إجازة 23 يوليو الماضي ويتساءل الأشخاص عم موعد إجازة مولد النبي، فمن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

موعد اجازه المولد النبوي الشريف

وبناءً على معدلات البحث المتزايدة عبر محركات جوجل لمعرفة موعد اجازه المولد النبوي الشريف 2024 في مصر، فمن المقرر أن يكون موعد مولد النبي الشريف في يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر المقبل، ولكن من المتوقع أن يقوم مجلس الوزراء المصري بترحيل الإجازة إلى يوم الخميس الموافق 19 من نفس الشهر وهذا هو المتعارف عليه من فترة ماضية، فمن خلال متابعة السطور التالية من المقال سوف نرصد لك عزيزي القارئ باقي التفاصيل الخاصة بالموضوع.

أفضل أدعية المولد النبوي الشريف 2024

  • اللهم إني أسألك في هذا اليوم المبارك أن تصلِ وتسلم وتبارك على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم خير من دب من الورى على الثرى وخير من أظلت هامته السماء.
  • اللهم نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث.
  • اللهم إنا نسألك أن تكن لنا عونا ومعينا وأن تبني لنا في الجنة قصوراً.
  • اللهم قوي إيماننا ووحد كلمتنا وانصرنا على أعدائك أعداء الدين وتوفنا مسلمين وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم.
  • يا ربي أخرجنا من ظلمات الجهَلْ والوهم إلى أنوار المعرفة والعلم ومن وحول الشهوات إلى جنات القربات.
  • اللهم تقبل توبتنا واغسل حوبتنا وأجب دعوتنا وثبت حجتنا واهد قلوبنا وسدد ألسنتنا واسل سخيمة قلوبنا.