اعرف.. موعد بداية السنة الدراسية الجديدة في مصر 2025 للمدارس والجامعات وأجمل عبارات تهنئة العام الدراسي الجديد

يريد الكثير من الطلاب واولياء الأمور التعرف على موعد بداية السنة الدراسية الجديدة في مصر 2025 للمدارس والجامعات، وذلك في ظل الانتهاء من امتحانات جميع المراحل الدراسية وظهور كافة النتائج في جميع المحافظات المصرية، حيث بدء الطلاب واولياء الامور في الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد، وذلك بالتزامن مع انتهاء الاجازة الصيفية، وسوف نتناول الأمر من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز.

موعد بداية السنة الدراسية الجديدة في مصر 2025 للمدارس والجامعات

يرغب الطلاب فى معرفة موعد بداية السنة الدراسية الجديدة في مصر 2025 للمدارس والجامعات، حيث لم تقم وزارة  التربية والتعليم والتعليم الفني بالاعلان رسمياً عن موعد بداية العام الدراسي الجديد، ولكن من المتوقع أن بداية العام الدراسي الجديد ستكون فى الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر أو في أول شهر أكتوبر 2024 ليستمر الفصل الدراسي الأول لمدة ثلاثة أشهر حتى شهر يناير 2025، وقد تختلف المواعيد قليلاً تبعا للقرارات الأكاديمية أو الظروف الخاصة بكل جامعة.

أجمل عبارات تهنئة العام الدراسي الجديد 2025

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز أجمل عبارات تهنئة العام الدراسي الجديد 2025 كما الأتى:

  • عام دراسي مملوء بالعلم والعمل والمعرفة.. كل عام وأنتم بخير.
  • كل عام وأنتم بألف خير أيها الطلبة والطالبات الأحبة، أنتم قناديلنا المضيئة في عتمة الدروب، وأنتم الخير كله الذي نتأمل فيه للمستقبل الرائع الجميل والمشرق.
  • عام دراسي جديد سعيد مزروع بالفرح، وكل المعاني الجميلة التي نضعها في عيوننا، لنقول لكم: امضوا بكلّ فرح وأمل لتحقيق ذواتكم وزيادة إنجازاتكم المثمرة.
  • مزف لكم باقة عطرة من التهاني في بداية العام الدراسي الجديد.
  • عام دراسي سعيد للمعلمين الصابرين الذين يمضون أيام العام الدراسي، وهم يقدمون جهدهم وعمرهم في سبيل توعية الجيل وتعليم الطلبة المعارف والعلوم.

بداية السنة الدراسية الجديدة

  • سوف يكون هو اليوم الأول لبدء الدراسة للعام الدراسي الجديد في يوم 21 سبتمبر2024.