“هتكسب اضعاف ” كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر.. تعرف علي فوائد الشهادات المطروحة من البنك الاهلي بعائد يصل الي 30% لمدة ثلاث سنوات
كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر

أزدادت مُعدلات البحث في الساعات الاخيرة من قبل المواطنين والمستفيدين لمعرفة كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر، وتعبتر الفوائد امر مهم بالنسبة للكثير من المواطنين والمستثميرن من أجل الحفاظ علي اموالهم بشكل سليم، كما قام البنك الاهلي وبنك مصر بطرح شهادات ذات عوائد مجزية الي اقصي درجة واليت يصل عائدها السنوى الي 27%، ومن خلال سطور موقع بلد نيوز سنتعرف علي فوائد 100 الف في البنك شهريا والشهادة المعلنة من البنك الاهلي وبنك مصر.

كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر

تصدرت عمليات البحث في هذه الفترة لمعرفة كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر، ولجأ الكثير من المواطنين الي الاستثمار في شهادات البنك الاهلي وبنك مصر من اجل توفير حياة كريمة وذلك بسبب ارتفاع الاسعار في التوقيت الحالي، ويستطيع العميل حساب فوائد 100 الف في البنك شهريا بعائد 16% وذلك من خلال ضرب 100 الف جنيه في عائد الشهادة وهو 16% ثم يتم قسمة الناتج النهائي علي 100 لتصل القيمة النهائية الي 16000 جنيه سنويا.

شهادات الادخار في البنك الاهلي 2024

قام البنك الاهلي بطرح شهادات ادخارية ذات عوائد مختلفة وجاءت علي النحو التالي:

  • شهادة الادخار البلاتينية: وتصل مدة الاستثمار في الشهادة الي 3 سنوات، ويصل العائد السنوى الي 17،25% ويتم صرف العائد شهريا.
  • الشهادة البلاتينية 3 سنوات: يصل العائد السنوى للشهادة الي 16|% اعتبارا من اليوم للشهادات الجديدة.
  • الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري: يكون عائد الشهادة ثابتا طوال المدة، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للشراء، علي ان يصل الحد الادني لشراء الشهادة الي 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويستطيع المواطن الاستثمار في الشهادة لمدة اجمالية تصل الي 5 سنوات، ويتم صرف العائد الخاص بالشهادة شهريا.

شهادات الادخار النصف سنوية

وهي شهادة تصل بعائد سنوى يصل الي 16،55 وذلك عندما يتم الاستثمار في 100 الف جنيه، ليحصل العميل بعدها علي 16,5 % كل ستة اشهر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام