يعرض قريبا.. المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1 على قناة ATV التركية
مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1

يترقب متابعى المسلسلات التركية موعد طرح مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1، حيث أنه لقي شعبية كبيرة في جميع دول العالم، ويعد هذا المسلسل واحدا من اشهر المسلسلات التركية الدرامية التي طرحت مؤخرا، وحققت نجاحا بالغا.

المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1

البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1 ارتفع بشكل كبير على مواقع البحث، حيث أنه يوجد ملايين من الأشخاص المتابعين لهذا المسلسل من كل دول العالم، حيث أنه مسلسل تاريخي عريق، وهذه الفئة من المسلسلات تلقي إقبال كبير من المشاهدين.

موعد الموسم السادس الحلقة الأولي

تطرح أولي حلقات الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان في شهر أكتوبر القادم، ويعرض المسلسل في كل يوم أربعاء في تمام الثامنة مساءا على قناة ATV، وتتميز القناة أنها متاحة بدون اشتراكات ويمكن تحميلها مجانا.

أحداث مسلسل المؤسس عثمان

يدور أحداث الموسم السادس حول سيطرة المؤسس عثمان على بورصة بعد أن انتهي من السيطرة على قلعة مكيجة، كما أن السيطرة علي بورصة سيفتح له بابا واسعا في تحقيق حلمه في توسيع وبناء الدولة العثمانية، كما أن المسلسل ستقوم به معارك مع الأتراك وأحداث أخري كثيرة.

تردد قناة ATV

يزداد البحث بشكل كبير على تردد القناة الناقلة  للحلقة الأولي من الموسم السادس لمسلسل المؤسس عثمان، وتعتبر قناة ATV هي الناقل الرسمي لهذا المسلسل، وترددها هو:

  • التردد: 12692.
  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

يضم مسلسل المؤسس عثمان نخبة مميزة من الفنانين الأتراك الذين يحظوا بشهرة واسعة في العالم من بينهم بوراك أوزجيفيت، نور الدين سونماز، ديدام بالشين، وعائشة جول جوناي، وغيرهم من الفنانين والفنانات العالميين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام