فئات: أخبار التعليم

موعد بداية السنة الدراسية الجديدة بالجزائر 2025 تبعاً لقرار وزارة التربية الوطنية الجزائرية وأجمل عبارات التهنئة

ارتفعت عمليت البحث من قبل الكثير  من الطلاب عن معرفة موعد بداية السنة الدراسية الجديدة بالجزائر 2025، حيث يترقب الكثير من الطلاب بجميع المراحل التعليمية بدولة الجزائر بدء العام الدراسي الجديد 2025 تبعاً لتقويم العام الدراسي الجديد 2025 في الجزائر، الذي يتم العمل بيه والذي أعلنته وزارة التربية الوطنية من خلال بيان رسمي كشفت من خلاله عن تفاصيل موعد بدء العام الدراسي الجديد، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنوضح لكم كافة التفاصيل عن موعد بدء الدراسة في الجزائر 2025.

موعد بداية السنة الدراسية الجديدة بالجزائر 2025

من خلال البحث المتكرر من الطلاب عن معرفة موعد بداية السنة الدراسية الجديدة بالجزائر 2025 فسنوضح كافة التفاصيل المتعلقة بموعد بدء الدراسة في الاسطر التالية، حيث من المقرر أن تبدأ السنة الدراسية الجديدة وفقاً لما اعلنته وزارة التربية والتعليم الجزائرية من يوم 21 سبتمبر 2024، وتبعاً لما تم تحديده بشكل رسمي من قبل الجهات المختصة بالدولة ، ومن الجدير بالذكر ان الوزارة قد قامت بالتوضيح عن أن المعلمين من المقرر أن يعودوا لبدء السنة الجديدة من يوم 7 سبتمبر 2024، وسيكون على كافة المعلمين والإداريين، الالتزام بالموعد لبدء السنة الدراسية الجديدة، بجانب الموعد المقرر لنهايتها.

عبارات تهنئة العام الدراسي الجديد

  • كلّ عام وأنتم بألف خير أيها الطلبة والطالبات الأحبة، أنتم قناديلنا المضيئة في عتمة الدروب، وأنتم الخير كله الذي نتأمل فيه للمستقبل الرائع الجميل والمشرق.
  • عام دراسي جديد سعيد مزروع بالفرح، وكلّ المعاني الجميلة التي نضعها في عيوننا، لنقول لكم: امضوا بكلّ فرح وأمل لتحقيق ذواتكم وزيادة إنجازاتكم المثمرة.
  • عام دراسي جديد سعيد مزروع بالفرح، وكلّ المعاني الجميلة التي نضعها في عيوننا، لنقول لكم: امضوا بكلّ فرح وأمل لتحقيق ذواتكم وزيادة إنجازاتكم المثمرة.