فئات: مباريات اليوم

“طلة الملك” القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم والتشكيل المتوقع للمباراة

يتساءل العديد من جماهير المارد الأحمر عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم، وينتظر عشاق كرة القدم المصرية ومشجعو النادي الأهلي بفارغ الصبر المواجهة المرتقبة بين الأهلي ومودرن سبورت في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” لموسم 2023/2024، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض التفاصيل الكاملة بالمباراة داخل هذا المقال.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم

تقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتكتسب أهمية خاصة للأهلي، الذي يسعى لإنهاء موسمه بتتويج آخر يعزز من هيمنته على البطولة المحلية، من المقرر أن تقام المباراة اليوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة، وتأتي هذه المباراة بعد تتويج الأهلي رسميا بلقب الدوري الممتاز لهذا الموسم، ليحقق اللقب للمرة الثانية على التوالي والـ 44 في تاريخه.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

سيتم بث المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت، بالإضافة إلى توفر البث المباشر على المنصات الرسمية للنادي الأهلي عبر الإنترنت، مما يتيح للجماهير متابعة المباراة من أي مكان.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ومودرن فيوتشر اليوم

في هذا الصدد أعلن سامي قمصان، التشكيل الرسمي للفريق في مباراته اليوم ضمن الدوري المصري الممتاز أمام فريق مودرن سبورت، وجاء التشكيل كالتالي:

  • في حراسة المرمى، تم اختيار مصطفى مخلوف لحماية عرين الأهلي.
  • أما في خط الدفاع، فقد جاء التشكيل ليضم خالد عبد الفتاح، ريندوف، أحمد عابدين، وعمر كمال عبد الواحد.
  • أما في خط الوسط، سيعتمد الأهلي على كل من يوسف سيد، إسلام عبد الله، ومصطفى أبو الخير
  • وفي خط الهجوم، سيقود محمد عبد الله الهجوم، مدعومًا بأحمد أشرف ومحمود عبد المنعم “كهربا”.