فئات: أخبار الرياضة

هل يشارك كريستيانو رونالدو في نهائي كأس السوبر السعودي اليوم؟ وما هو تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال اليوم السبت 17 أغسطس 2024

هناك تسأول قد تداول عبر محركات البحث الرائجة وهو حول معرفة هل يشارك كريستيانو رونالدو في نهائي كأس السوبر السعودي اليوم؟، حيث قد سيطرت حالة من الغموض حول مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، في مواجهة الهلال ضمن نهائي كأس السوبر السعودي، جاء هذا بعد غياب رونالدو عن تدريبات فريقه الأخيرة، وسوف نتناول الأمر بالتفصيل من خلال مقالنا التابع لمو قعنا الإخبارى بلد نيوز.

هل يشارك كريستيانو رونالدو في نهائي كأس السوبر السعودي اليوم؟

هناك تساؤلات عديدة من قبل المتابعين لكرة القدم عن معرفة اجابة هذا التسأول وهو عن هل يشارك كريستيانو رونالدو في نهائي كأس السوبر السعودي اليوم؟ عبر محركات البحث الرائجة، حيث يجرى نهائي كأس السوبر السعودي، اليوم السبت 17 أغسطس 2024 فى ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها، وينتظر أن يشد إليه أنظار عشاق الفريقين داخل المملكة وخارجها، حيث  أن رونالدو شارك في التدريبات البدنية والتكتيكية مع ناديه النصر، قبل خوضه لنهائي كأس السوبر السعودي ضد الهلال، ولكنه غاب عن المناورة الأخيرة مع زملائه بسبب الإرهاق.

تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال

اليكم من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى بلد نيوز تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال اليوم السبت 17 أغسطس 2024 فى نهائي كأس السوبر السعودي، ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للعالمي بالتشكيل الأتى:

  • تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال اليوم فى حارس مرمى: بينتو ماثيوس.
  • تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال اليوم فى خط الدفاع: سلطان الغنام، إيميريك لابورت، علي لاجامي، أليكس تيليس.
  • تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال اليوم فى خط الوسط: عبد الله الخيبري، أوتافيو، مختار علي.
  • تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال اليوم فى خط الهجوم: أيمن يحيى، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.