نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني 2024 بجميع المحافظات وخطوات الاستعلام عنها.. وزارة التربية والتعليم توضح
نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني

يبحث العديد والعديد من الطلاب وأولياء الأمور عبر محرك البحث جوجل عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني 2024 رقم الجلوس، وذلك مع اقتراب إعلان النيجة بجميع المحافظات عقب اعتماد نتيجة الدور الثاني في 20 محافظة، حيث أنه يوجد بعض المحافظات التي لم تظهر فيها النتيجة، فيترقب أولياء الأمور والطلاب موعد ظهورها بفارغ الصبر، فالىن من خلال موقعنا “بلد نيوز” سنقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة عن نتائج الصف الثالث الاعدادي 2024.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني برقم الجلوس بالمدارس في المحافظات، حيث يمكن للطلاب الذهاب إلى المدرسة الخاصة بالطالب لكي يمكنه الحول على النتيجة بشكل صحيح من خلال رقم الجلوس والاسم.

رابط نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية 2024

يترقبوا الطلاب الحاصلين عن رسوب في مادة أو اثنين على موعد ظهور النتيجة، وذلك بعد أن تم اعتماد نتيجة ملاحق 3 إعدادي 2024 في بعض المحافظات منها محافظة الجيزة وحافظة البحر الأحمر، وقد تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الدور الثاني برقم الجلوس في بعض المحافظات وهي كالتالي: (الجيزة، الشرقية، الفيوم، أسيوط، سوهاج، البحيرة، الأقصر، المنوفية، الغربية، أسوان، مطروح، جنوب سيناء، المنيا، الإسماعلية، دمياط)، وذلك من خلال الروابط الخاصة بكل محافظة.

نتيجة ملاحق 3 إعدادي الدور الثاني 2024

تظل مديريات التربية والتعليم في المحافظات بإجراء أعمال تصحيح كراسات الإجابات لامتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2024 لإعلان الملاحق للصف الثالث الإعدادي الدور الثاني 2024، وذلك عقب انتهاء الطلاب من تأدية الامتحانات التي بدأت مطلع أغسطس الجاري واستمرت لنحو 5 أيام.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الدور الثاني

يمكن للطلاب الحصول على النتيجة فور ظهورها من خلال الرابط الخاص على موقع وزارة التربية والتعليم، وقد جاءت هذه الخطوات كالتالي:

  • أولاً قم بالدخول على الموقع الخاص بـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة النتائج.
  • ثم قم باختيار نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني.
  • ثم قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة له.
  • ثم قم بالضغط على زر الاستعلام.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام