بالأسماء.. صفقات الأهلي الجديدة 2024.. مصدر داخل القلعة الحمراء يكشف حقيقة تعثر صفقة محمد علي بن رمضان وموقف النادي من التعاقد مع المدافع المغربي اشرف داري
صفقات الأهلي الجديدة 2024

حالة من عمليات البحث والرائجة من قبل عشاق الكرة المصرية لمعرفة صفقات الأهلي الجديدة 2024، وشهدت الساعات الاخيرة اضرابات كثيرة في الوسط الرياضي بشأن صفقات النادي الاهلي هذا الموسم وذلك بعدما صرحت العديد من المصادر بان الاهلي سيدخل ميركاتو هذا العام من اجل الاستعداد لبطولة كاس العالم الاندية 2025 بنظامها الجديد، خاصة وان الاهلي قام بحسم صفقين من العيار الثقيل حتي الان وهما يوسف ايمن في خط الدفاع تعويضا لرحيل عبد المنعم، ويحي عطية الله في مركز الباك الشمال تعويضا لغياب علي معلول، وسنتعرف في هذا المقال علي خريطة تعاقدات الاهلي هذا الموسم وفقا لرؤية المدير الفني ولجنة التخطيط.

صفقات الأهلي الجديدة 2024

لا صوت يعلو في الساعات الاخيرة عن صفقات الأهلي الجديدة 2024، حيث حسمت ادارة التعاقدات بالقلعة الحمراء التعاقد مع صفتين من العيار الثقيل حتي الان وهما يحي عطية الله من فريق سوتشي الروسي ويوسف ايمن مدافع الدحيل القطري، كما تكثف ادارة التعاقدات محاولاتها واتصالاتها من اجل تلبية رغبات مارسيل كولر والذي يريد ضم ايضا كل من محمد علي بن رمضان لاعب خط الوسط وكذلك اللاعب المغربي اشرف داري من أجل تدعيم خط الدفاع بعد رحيل عبد المنعم الي نيس الفرنسي، بالاضافة الي ان الاهلي يسعي الي ضم واحدا من يوسف ساليتش، عدي الدباغ، كفين كارلوس من أجل تدعيم خط الهججوم بجانب وسام ابو علي.

موقف الاهلي من التعاقد مع صفقة محمد علي بن رمضان

كشفت تقارير صحفية تونسية عن تعثر صفقة انتقال اللاعب محمد علي بن رمضان الي الاهلي المصري، وذلك بعد عدم اقتناع المدرب السويسري مارسيل كولر بامكانيات اللاعب وهو امر عاري تماما من الصحة، حيث كشف مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء بان المفاوضات مع اللاعب جارية وفي المرحلة الاخيرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام