البنك الاهلي المصري يقدم اعلي الشهادات ذات العائد السنوي بعائد 30%.. وكيفية شراء الشهادة بالبنك 2024
البنك الاهلي المصري يقدم اعلي الشهادات ذات العائد السنوي

تشهد الفترة الحالية اهتمامًا ملحوظًا من قبل خبراء الاقتصاد بالبحث عن تفاصيل الشهادات المتاحة في فروع البنك الأهلي، فـ البنك الاهلي المصري يقدم اعلي الشهادات ذات العائد السنوي، ومن أبرزها شهادات البنك الأهلي لعام 2024، فيقدم البنك الأهلي حاليًا شهادة استثمارية جديدة توفر عائدًا يصل إلى 10 آلاف جنيه شهريًا، فمن خلال موقعنا “بلد نيوز” سنعرض لكم جميع تفاصيل الشهادات المتاحة حاليًا في البنك الأهلي عبر السطور التالية في مقالنا.

البنك الاهلي المصري يقدم اعلي الشهادات ذات العائد السنوي

خلال هذه الفترة التالية البنك الاهلي المصري يقدم اعلي الشهادات ذات العائد السنوي، حيث تتضمن تفاصيل شهادات البنك الأهلي 2024 التي توفر عائدًا شهريًا، والتي يمكن شراؤها بمبالغ تبدأ من 1000 جنيه، مما يجعلها متاحة لعدد كبير من العملاء، حيث يعد العائد السنوي لهذه الشهادات يبدأ بنسبة 30% في السنة الأولى، ويتناقص تدريجيًا إلى 25% في السنة الثانية و20% في السنة الثالثة.

شهادة ادخارية ذات عائد متناقص تمتد لثلاث سنوات، حيث يبلغ العائد 30% في السنة الأولى و25% في السنة الثانية.

شهادات ادخارية توفر عائدًا يصل إلى 27% يتم صرفه عند نهاية المدة، مع عائد سنوي قدره 23.5%. 3. شهادات ذات عائد ثابت يصل إلى 21.5%، ويمكن الاستثمار فيها لمدة ثلاث سنوات.

كيفية شراء شهادة البنك الأهلي 2024

بعد استعراض شهادات البنك الأهلي المتاحة في جميع الفروع، نقدم لكم خطوات شراء شهادة البنك الأهلي المصري، حيث يحرص العديد من المواطنين في مصر على الاستثمار في شهادات الادخار من البنك الأهلي باعتبارها من أكثر وسائل الاستثمار أمانًا، وفيما يلي خطوات شراء الشهادة:

  • أولاً قم بفتح التطبيق الرسمي للبنك الأهلي على جهازك.
  • ثم سجل دخولك إلى موقع البنك باستخدام الرقم التعريفي وكلمة السر الخاصة بك.
  • ثم قم بملئ جميع الخانات المطلوبة بمعلوماتك الشخصية.
  • ثم اختر قسم شهادات الاستثمار.
  • وأخيرًا، حدد الشهادة الثلاثية ذات العائد السنوي المتناقص.

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري للاستثمار المجاني

من المهم أن نذكر أن العملاء يمكنهم الاتصال بالبنك الأهلي من خلال الاشتراك في الخدمة عبر الاتصال بالرقم التالي: 920000232.

الشهادات البلاتينية

تعتبر الشهادات البلاتينية فرصة ممتازة للمواطنين للاستثمار والادخار، وهو ما يعتاد البنك الأهلي على تقديمه من خلال أنواع متنوعة من الشهادات. تمتد مدة الشهادة البلاتينية إلى 3 سنوات، ويمكن شراؤها بمبلغ يبدأ من 1000 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام