الخطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2025 تبعاً لقرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
الخطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2025

ارتفعت مؤشرات البحث من قبل الكثير من الطلاب واولياء الامور عن معرفة الخطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2025، وذلك مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد 2025، حيث اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني “محمد عبد اللطيف” خريطة زمنية للعام الدراسي الجديد، حيث تم فيها تحديد الإجازات الرسمية والتي سوف تتوقف الدراسة فيها، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنوضح لكم كافة التفاصيل عن موعد بدء الدراسة للعام الدراسي الجديد.

الخطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2025

من خلال البحث المتكرر من قبل عدد كبير من الطلاب عن معرفة الخطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2025 فسنوضح كافة التفاصيل في الاسطر التالية، قامت وزارة التربية والتعليم بالاعلان عن موعد  بداية العام الدراسي الجديد في المدارس الحكومية والرسمية للغات والخاصة والخاصة للغات على انه سيكون في يوم 21 سبتمبر 2024، وسيتم بدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في يوم 11 يناير 2025 على ان تكون  بداية إجازة نصف العام من يوم 25 يناير الموافق يوم السبت وتنتهي يوم 6 فبراير الموافق يوم الخميس لتستمر الإجازة لمدة أسبوعين، ومن المقرر ان يبداء الفصل الدراسي الثاني في يوم 8 فبراير 2025 على ان تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية في تاريخ 24 مايو، ومن الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن موعد الدراسة في كافة المدارس الدولية في يوم 8 من سبتمبر 2024.

أجمل عبارات تهنئة العام الدراسي الجديد

  • عام دراسي جديد سعيد للمعلمين الأفاضل، الذين يزرعون ورود العلم والمعرفة في بيئة خصبة، ويرعونها بتعبهم وسهرهم وتضحياتهم الكثيرة لأجل الطلبة.
  • أيها الطلاب والطالبات، يا من ينعقد عليهم أمل المستقبل بأنْ يكونوا دومًا قمة في الإبداع والتفوق، عام دراسي جديد مليء بالمثابرة والاجتهاد نتمناه لكم دومًا.
  • كل عام وأنتم بألف خير أيها الطلبة والطالبات الأحبة، أنتم قناديلنا المضيئة في عتمة الدروب، وأنتم الخير كله الذي نتأمل فيه للمستقبل الرائع الجميل والمشرق.
  • عام دراسي جديد سعيد مزروع بالفرح، وكل المعاني الجميلة التي نضعها في عيوننا، لنقول لكم: امضوا بكلّ فرح وأمل لتحقيق ذواتكم وزيادة إنجازاتكم المثمرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام