فئات: أخبار دوليّة

“جميع الكشوفات”.. اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيره 2024 عبر منصة مظلتي الالكترونيه spa.gov.iq برقم الهويه

توفر منصة مظلتي الالكترونيه الكثير من الخدمات والتي من اهمها اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيره 2024، ويرغب الكثير من المواطنين بمعرفة طريقة استخراج تلك الاسماء، وذلك للحصول على دعم الرعاية الاجتماعية التي تقدمه وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للكثير من المستحقين، والان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم كل ما يعتلق بــ اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيره 2024.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيره 2024

اليكم الان الطريقة الخاصة باستخراج اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيره 2024، والتي تتم من خلال منصة مظلتي الالكترونيه، هذا عن طريق الولولج اليها واتباع الخطوات الاتيه:

  • في الخطوة الاولي يتطلب منك الدخول مباشرة الي منصة مظلتي الالكترونيه هذا من خلال الانترنت.
  • ستقوم تلك المنصة بعرض الكثير من الخدمات المتنوعه، من بين تلك الخدمات ستظهر لك خدمة الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية قم بإختيارها.
  • بعد ام تقم بإختيار تلك الخدمه يجب عليك ان تقوم بإدخال الرقم الخاص بالوجبه التي ترغب بالإستعلام عنها.
  • بعد ذلك يجب عليك ادخال كل البيانات الخاصه بك، تتمثل تلك البيانات في “اسمك، رقم الهويه”.
  • بعد المرور بتلك الخطوات يجب عليك الضغط على زر الاستعلام.
  • في النهاية النتيجة الخاصه بإسمك ستكون متاحة امامك.

كيف اعرف ان اسمي مشمول بالرعاية الاجتماعية؟

بالنسبة للإجابه على هذا السؤال المتداول من قبل الكثير من المواطنين، فيمكن للجميع معرفة اسمه في الرعاية الاجتماعية من خلال منصة مظلتي الالكترونيه، هذا من خلال الدخول اليها واتباع الخطوات السابق ذكرها، لتتمكن بعدها في معرفة حالة قبولك في الوجبه التي ترغب بها، والاستعلام يكون من خلال بيانات المستعلم، والتي من بينها الاسم ورقم الهويه الوطنيه.