فئات: إسلاميات

“ذكرى مولد النبوي،ميلاد خير البشر” عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف لعام 2024

يهنئ معظم الناس بعضهم البعض عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف، فان اجازة المولد النبوي الشريف هي من اهم الاجازات التي يعشقها المسلمين والمصريين فيقدمون التهنئة والمباركات لبعضهم البعض وهي عبارة عن ذكرى يطيب القلوب ويضفي عليها السعادة ويزيد من البركة في كل شؤوون وحياة المسلم، وفي ذكرى ميلاد سيدنا محمد «صلى الله عليه وسلم» يعد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، واحدة من المناسبات الدينية المهمة ليس فقط في مصر وإنما في العالم العربي والإسلامي كله.

عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

يوجد العديد من عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف ومنها:

1-ولد الهدى فالكائنات ضياء وفم الزمان تبسم وثناء، رغبت في أن أقدم لكم أحبائي تهنئة بمناسبة ذكرى المولد النبوي، والتي تفوح منها عطر الرسالة المحمدية، وكل عام وأنتم بخير، وسلامًا لرسول حسن الدر والجواهر تفوح به الأكوان مسكًا وعنبرًا.

2 – ندعوا الله في هذا اليوم، أن يبارك لكم في حياتكم، وأقدم إليكم تهنئة بالمولد النبوي الشريف، ونتمنى لكم حياة تحفها السعادة والفرح، ببركة مولد الهادي محمد، والذي يعد حبه نور الفؤاد، يا عالي المقام نهنيك قبل الزحام بمولد خير الأنام ودمت بصحة في كل عام.

3 – أقدم لكم أجمل رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف بأغلى هدية معطرة بالزهور الندية بقرب مولد النبي أهديكم أجمل تحية، وبأنوار النبي أمسيكم وبمولده أهنيكم وادعي ربي من الكوثر يسقيني ويسقيك. 4 – أدعو الله من الكوثر يسقيني ويسقيك، وبأنوار سيد الخلق أمسيك، وبمولده أهنيك.

5 – بعبارات مليئة بالزهور والبخور، أهنئ أحلى الناس بقدوم مولد الرسول.

عبارات قصيرة للتهنئة بالمولد النبوي الشريف

  • “نورٌ في الكونِ أشرق، ونبيُّ الخيرِ تشرّف”
  • “في ذكرى ميلادك يا رسول الله، نُجدّد العهد على السير على خطاك”
  • “اللهم صلِّ وسلم على حبيبنا وشفيعنا محمد”
  • “ذكرى مولد النبوي، ميلاد خير البشر”
  • “بمولد النبي تزهو الدنيا، وتعلو الأماني”